;

موسم الرياض يحقق 2 مليون زائر ..وعمرو دياب يعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
موسم الرياض يحقق 2 مليون زائر ..وعمرو دياب يعلق

 أعلن  المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم وصول عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى مليونيْ زائر بعد نصف شهر من انطلاق فعالياته التي بدأت بحفل عالمي في 21 أكتوبر الماضي.

وعلق الكثير على ما نشره المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، ومنهم الفنان عمرو دياب الذي قال في تعليقه: " ده احنا لسه بنبتدي، موسم فوق الخيال"، ومن تعليقات الجمهور: " ماشاءالله معالي المستشار تركي ابو ناصر أبداع تجاوز حدود الخيال للعالميه كل الشعب فخور بك وانجازاتك العظيمة ونحن في تطور مميز ورقي هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين ولي عهده صاحب النظره البعيده لتطور الوطن الغالي موسم الرياض متجدد جداً كل مره يبهرنا بإنجازاته 2_مليون مبروك".

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

 الموسم الجديد يقدم هذا العام وفقاً لعدد من التقارير المحلية وعبر موقعه الاليكتروني عدد من المناطق والفعاليات الجديدة لأول مرة، لعل أبرزها منطقة بوليفارد وورلد، التي يشهد موسم الرياض 2022 الافتتاح الأول لها.

ومن ضمن المناطق المميزة منطقة بوليفارد التي تضم وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها من ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

بالإضافة إلى أن المنطقة تضم أيضاً تلفريك يتيح التنقل بين هذه المنطقة وجارتها بوليفارد رياض سيتي، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه