;

هكذا علقت لطيفة على حفل تريو نايت في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
هكذا علفت لطيفة على حفل تريو نايت في موسم الرياض

 أعربت الفنانة التونسية لطيفة عن سعادتها بحفل تريو نايت الذي أقيم في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والتي كانت في رأس السنة .

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت فيديو من الحفل وكواليسه، وصاحبت الفيديو بتعليق: "الحفلة دي بجمال فقراتها وكواليسها و الروح الحلوة اللي كانت بين كل الفنانين ستظل في ذاكرتنا و ذاكرة الجمهور .. من اجمل الحفلات 🤍 #تريو_نايت".

وفي وقت سابق، قالت لطيفة عن الحفل "يارب إن شاء الله سنة سعيدة علينا كلنا، أنا سعيدة جدا بليلة امبارح، سعيدة بتفاعلكم، أشكركم وأشكر المملكة قيادة وشعبا، والجمهور اللي حضر امبارح كنتم أكثر من رائعين، أنتوا اللي كنتوا الفنانين وأنتوا اللي كنتوا الأبطال لهذه السهرة".

وأكملت حديثها"أنا فرحانة بهذه الليلة اللي بعتبرها ليلة تاريخية في تاريخ الفن العربي، أتمنى من رب العالمين يجمعني بيكم على خير".

وعلقت لطيفة على الفيديو :"كل سنة وأنتم طيبين، وشكرا لكل أهل السعودية وكل القائمين على حفل تريو نايت وموسم الرياض وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ"

وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

وفي ختام  الحفل الفنان جورج وسوف الذي ظهر بجانب 12 نجمًا من نجوم الغناء العربي، وقد غنى بجوار الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان، كما غنى أغنية "كلام الناس" مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان التونسي صابر الرباعي.

وعلى جانب آخر، وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة خاصة للفنانة لطيفة بعد انتقاد الكثير عبر منصات السوشيال ميديا الحركة التي قامت بها الزغبي على مسرح تريو نايت في موسم الرياض مع لطيفة أثناء غناء "بحب في غرامك".

وعلقت الزغبي في رسالتها للفنانة لطيفة، وقالت: "لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة…وفرحت إنو غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه