;

هذا ما قالته إليسا عقب حفلها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
هذا ما قالته إليسا عقب حفلها في موسم الرياض

 أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها البالغة بحفلها الذي أحيته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعقب انتهاء الحفل الذي شاركتها فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قامت إليسا بنشر صور من الحفل وأعربت عن سعادتها بالفل وما وجدته من ترحيب كبير من قبل الجمهور.

وقالت في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام: "الرياض في كل مرة  تدهشني بطاقتك وحبك اللذان لا مثيل لهما!".

وتابعت: " العودة إلى المنزل مع الكثير من المشاعر الطيبة والذكريات الرائعة شكرا لكم على ليلة عربية رائعة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وتوالت التعليقات على الصور، ومنها: "بجد فخور جدا بيكي ❤️🔥 ومبسوط جدا من رأي كل الناس اللي كله اجابي والأغاني الجديدة اللي غنتيها لايف وبالتغير اللي حصل في الحفلة والجمهور وكل شئ كان فوووق الخيال 🔥❤🔥❤🔥❤"، اميرة من ديزني بس الفرق انك احلى واللطف واجمل وأرق💛💛💛"

وخلال الحفل حرصت إليسا على توجيه رسالة خاصة لدعم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لدعمها في محنتها الأخيرة. وقالت خلال الحفل: "أريد تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم، بأغنية لنخبرها بأننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جداً، وموقفك الآن (مش فظيع)".

وعقب هذه الكلمات قدمت إليسا أغنية مشاعر التي قدمتها شيرين قبل ذلك وشاركها الجمهور الغناء.

وخلال الحفل تفاجئت الفنانة إليسا  بالاحتفال بعيد ميلادها  على المسرح وسط الجمهور، ونشر حساب "روتانا لايف" على موقع التدوين القصير تويتر، لحظة الاحتفال بإليسا، التي تفاجأت بدخول  قالب حلوى كبير بحروف اسمها على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور وغنائها أغنية عيد الميلاد الشهيرة.

في وقت سابق كشفت إليسا السبب وراء تأخر ألبومها،وقالت: "لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدى إلى تأخر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية من أول دقيقة، مع الفنان سعد لمجرد، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر، ولذلك أريد أن تأخذ حقها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه