;

التنمر على أصالة بسبب صورها في حفل موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
التنمر على أصالة بسبب صورها في حفل موسم الرياض

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة للفنانة أصالة خلال استعدادها لإحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض والذي جاء بعنوان "ليلة أصالة".

ولكن تعرضت أصالة لانتقادات كثيرة عبر موقع التدوين القصير تويتر من قبل رواد السوشيال ميديا، بسبب اللقطة التي ظهرت بها وتغيير ملامحها.

وعلق البعض على تغيير ملامحها، وبعضهم الآخر قارن بموقف مماثل تعرضت له الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها حفلًا غنائيًّا في موسم الرياض.

ووجّهت شركة روتانا لشكر لأصالة على الحفل ونجاحه، وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "أنا عاجزه عن الشكر على التنظيم الرائع ولطف ودفى كل شباب وبنات روتانا المحترفين المحبين الغاليين على قلبي بغلاوة أهل وأصحاب وحبايب".

ومن المفاجآت التي شهدتها "ليلة أصالة" هي غنائها لأغنية "قصص الشعوب" مع شقيقها أنس الذي أطلّ معها على المسرح، مرتديًا الزي السعودي وقبل أن تبدأ أصالة بالغناء قالت أن هذه الأغنية سبق وقدمتها مع والدها الراحل عندما كانت طفلة.

وقالت أصالة: "هذه الليلة هي بداية جددية لي و ألف شكر لوطني الحبيب الحاضن الآمن السعودية على عظيم اهتمامهم، وهذه الليلة تحملني مسؤولية أكثر مما قبل عما سأقدمه لاحقا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 تابعت "شكراً هيئة الترفيه على رأسها الشجاع البطل "أبوناصر"، وشكراً معلمي "سالم الهندي" وشكراً بيتي الحلو".

وفي وقت سابق، ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بشكل قاسي على حملة تشوية الصور الخاصة بها التي انتشرت عبر حفلها الأول في موسم الرياض 2022، في المملكة العربية السعودية.

وعبر خاصية آنستا ستوري، على موقع الصور الشهير إنستغرام، قالت هيفاء في رسالتها "شو بتقدروا تعلموا اعملوا أكتر من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي".

وتابعت قائلة: "هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه