;

بهاء سلطان يكشف عن موعد حفله في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
بهاء سلطان يكشف عن موعد حفله في موسم الرياض

 كشف الفنان بهاء سلطان عن موعد حفله الأول في موسم الرياض 2022، بالمملكة العربية السعودية.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف سلطان عن أن موعد حفله المنتظر هو 27 أكتوبر الجاري، و سيكون على مسرح أبو سالم.

وعبر حسابه نشر بوستر الحفل، وعلق قائلاً: "الشعب السعودي المحترم ، استنوني يوم ٢٧ أكتوبر المقبل في موسم الرياض في مسرح ابو بكر سالم 🇸🇦🇪🇬❤️".

ومن ضمن التعليقات التي توالت على سلطان عقب إعلان موعد الحفل: " نفسي احظرها بس انها في الرياض لو في جده ممكن تنور السعوديه يفنان يامحترم"، ومن ضمن التعليقات أيضاً: " فنان وصوتك مشاء الله مافيش حد مبيحبكش ربنا يحبب فيك خلقه يانجم النجوم ان شاءلله ف نجاح ديما "، فيما قال آخر: " اجمد فنان مصري لولا المشاكل والخلافات اللي صارت معه كان زمانه في مكان تاني ".

موسم الرياض

أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن موعد بداية موسم الرياض، وتم تحديده في يوم 21 أكتوبر 2022.

تعقد الدورة الجديدة لموسم الرياض  تحت شعار فوق الخيال، وفقا لما أعلنه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن عقد في دورتيه السابقتين في 2019 و2021.

لم يتم الإعلان رسميًا عن مدة موسم الرياض 2022، لكن هناك بعض التقارير التي تحدثت عن أن نهايته ستكون في شهر ديسمبر 2022.

في وقت سابق، كان قد طرح الفنان بهاء سلطان أغنية دلوقتي عجبناكوا وهي من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، ومكس ماهر صلاح، وماستر جلال حمداوي.

حققت الأغنية ملايين المشاهدات فور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، واشاد بها عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وكشفت التقارير الصحافية أن الفنان المصري يستعد خلال أيام لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة  ندرا عليا وهي كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه