;

صادق الصباح يشيد بحفل الموسيقار هاني شنودة في الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
صادق الصباح يشيد بحفل الموسيقار هاني شنودة في الرياض

أعرب المنتج صادق الصباح عن سعادته بليلة تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، قال الصباح: "أسعدتني هذه الليلة التكريمية للموسيقار #هانى_شنودة من قلب #الرياض بتوجيه من معالي المستشار  تركي آل الشيخ"، وتابع: "الداعم والحاضن للفن عموماً ولتراثنا الفني الذي أغنى  الموسيقى العربية هذا الموسيقار العظيم أضافت أعماله الكثير على عشرات الأفلام التي أنتجتها ووزعتها شركة #الصبّاح_إخوان".

ويأتي الحفل بمناسبة تكريم موسيقى هاني شنودة بمصاحبة أكتر من 120 عازفًا بقيادة هاني فرحات مع حضور نخبة من أهم الأصوات المصرية بتوزيعات جديدة لأغاني هذا الموسيقار الملهم وإخراج المبدع خيري بشارة.

  وكان كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن حفل ضخم يضم مجموعة من نجوم مصر لتكريم الموسيقار هاني شنودة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال آل الشيخ: " حفل كبير جداً بإذن الله اكون حاضر ... فيه كثير من المفاجآت ... لا احد يقول مالقيت طاوله او تذاكر".

على جانب آخر، كان قد أطلق المنتج صادق الصباح دعوة لجميع النجوم وشركات اللإنتاج من اجل التبرعا لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا الأسبوع الماضي.

وفي فيديو نشره الصباح، على تويتر قال: "لا تستحوا من إعطاء القليل فالحرمان أقل منه"، وتابع دعوته قائلاً: "انطلاقاً من واجبنا الإنساني مع أهلنا المتضررين في سوريا، ولأنه إعادة الأمور لقواعدها سالمة بحاجة لشهور طويلة للأسف".

وتابع: "تطلق شركة الصبّاح حملة تبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري، وبعيداً عن ذكر الأسماء والأرقام للتبرعات، ندعي كل زملائنا في شركات الإنتاج ونجومنا الممثلين والفنانين وجميع الكوادر خلف الكاميرا وكل من هو في فلك شركة الصباح ينضموا لهالحملة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه