;

عمرو دياب عن مشاركته في تكريم هاني شنودة: صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
عمرو دياب عن مشاركته في تكريم هاني شنودة: صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة

 أعرب الهضبة عمرو دياب عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، والمقرر إقامته 8 مارس ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، قال دياب: مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنوده صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة علي الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلي غيري من النجوم شكرا ابو ناصر ".

من المقرر أن يقام الحفل غداً 8 مارس، ، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه أعلن عن الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، وقال : " حفل كبير جداً بإذن الله اكون حاضر ... فيه كثير من المفاجآت ... لا احد يقول مالقيت طاوله او تذاكر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

طرح الهضبة عمرو دياب أحدث أغنياته بعنوان "بطمن عليك" بمناسبة عيد الحب، وهى من  كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية : " انا بطمن عليك مش عايز حاجة منك..غير بس انك ترد انت كويس بجد..مش ناقصك اي حاجة مش ناقصك اي حد..يا بعيد عن عيني يا عيني بعيد..بالقلب انا بسلم مادام عز السلام بالايد".

 مؤخراً، شهد حفل زفاف أحمد عصام على حضور كبار نجوم الغناء في مصر، وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب ونجم الجيل تامر حسني، وحميد الشاعري ومصطفى قمر ومحمد حماقي، ليقدموا كلهم أغاني مع أحمد عصام وعروسته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه