;

تعرف على موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
تعرف على موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

 كشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفل النجم الإماراتي حسين الجسمي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في المملكة العربية السعودية، وذلك بمشاركة عايض يوسف وأصيل هميم.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني، على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض.

ونشرت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، بوستر الحفل والموعد المحدد له.

وقالت الشركة في رسالتها لمتابعيها في الوطن العربي: "ثاني حفلاتنا في موسم الرياض.. فوق الخيال.. الجبل حسين الجسمي والنجم عايض يوسف والنجمة أصيل هميم".

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن موعد بداية موسم الرياض، وتم تحديده في يوم 21 أكتوبر 2022.

وتعقد الدورة الجديدة لموسم الرياض  تحت شعار فوق الخيال، وفقا لما أعلنه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن عقد في دورتيه السابقتين في 2019 و2021.

لم يتم الإعلان رسميًا عن مدة موسم الرياض 2022، لكن هناك بعض التقارير التي تحدثت عن أن نهايته ستكون في شهر ديسمبر 2022.

ووفقاً لتقرير قناة العربية تشارك لأول مرة في موسم الرياض منطقة فان فستيفال، من خلال 8 شاشات كبيرة لعرض مباريات كأس العالم، ومعرض عالمي للاعب مارادونا، ومعرض لنادي نيوكاسل الإنجليزي، وعلامات تجارية رياضية عالمية، تجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم لمختلف الأعمار.

وتأتي منطقة "ونتر وندرلاند"، والتي تعد أحد أكثر المناطق الترفيهية المتواجدة بـموسم الرياض، إذ تتضمن أكبر حلبة تزلج في المنطقة وأكثر من 80 لعبة تناسب جميع الأعمار إضافة إلى أكثر من 18 لعبة مخصصة للأطفال.

كما يتضمن موسم الرياض عدداً من المسرحيات ذات الطابع الخاص، من بينها: مسرحية الفيلسوف عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان، ومسرحية السهم الملتهب عن أسطورة كرة القدم ماجد عبدالله، وعرض كرونوس لي فارفاديس الذي يضم أمهر لاعبي السيرك في العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه