;

بالفيديو..كواليس من حفلة تريو نايت في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
بالفيديو..كواليس من حفلة تريو نايت في موسم الرياض

 كشف برنامج et  بالعربي عن مجموعة من الكواليس الخاصة بليلة تريو نايت التي شهدها موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ليلة رأس السنة.

ومن الكواليس كيف تقابلت النجمتين نجوى كرم و إليسا، وكيف كان لقاء الفنانة لطيفة ووليد توفيق.

وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

وكان الديو المميز أيضاً مشاركة الفنان عاصي الحلاني، ووليد توفيق وبهاء سلطان وغنوا معًا أغنية "وأني مارق مريت"، ليشارك التريو الرابع بمشاركة نجوى كرم، وصابر الرباعي وأصالة وغنوا معا أغنية "لشحد حبك".

وكان مفاجأة الحفل الفنان جورج وسوف الذي ظهر في حفل تريو نايت بجانب 12 نجمًا من نجوم الغناء العربي، وقد غنى بجوار الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان، كما غنى أغنية "كلام الناس" مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان التونسي صابر الرباعي.

ويتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

 الموسم الجديد يقدم هذا العام وفقاً لعدد من التقارير المحلية وعبر موقعه الاليكتروني عدد من المناطق والفعاليات الجديدة لأول مرة، لعل أبرزها منطقة بوليفارد وورلد، التي يشهد موسم الرياض 2022 الافتتاح الأول لها.

ومن ضمن المناطق المميزة منطقة بوليفارد التي تضم وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها من ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

بالإضافة إلى أن المنطقة تضم أيضاً تلفريك يتيح التنقل بين هذه المنطقة وجارتها بوليفارد رياض سيتي، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.