;

تعرف على موعد حفل أصالة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
تعرف على موعد حفل أصالة في موسم الرياض

  كشفت شركة روتانا عن موعد حفل الفنانة السورية أصالة نصري، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعبر حساب شركة روتانا على موقع التدوين تويتر، تم الكشف عن تفاصيل الحفل والتأكيد على عدم فتح باب حجز التذاكر حتى الآن.

وقلال الحساب في الترويج له: " حفلة مليانة طرب وإحساس يوم ٢٥ نوفمبر 🔥 أصالة الفن العربي محمد عبده أرينا قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر ".

نعت الفنانة أصالة نصري، الملحن محمود سلطان الذي وفاته المنية بعد رحلة مع المرض، وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت أصالة في نعيها للراحل: "الله يرحم الّلي كان سبب بنجاح متل الحلم ( سامحتك ) مع الأستاذ الملحّن الكبير محمد سلطان ".

وتابعت قائلة: "بديت مشواري بأوّل خطوة وكان إلي معه الله يرحمه نجاحات كتيره وعلامات بمشواري منّ أهمّ العلامات .. كان راقي وكريم وخلوق وذكره رح يبقى بتاريخ من أغنيات شكّلت ذكرياتنا بأحلى النّغمات ..".

موسم الرياض 

 أعلن  المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم وصول عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى مليونيْ زائر بعد نصف شهر من انطلاق فعالياته التي بدأت بحفل عالمي في 21 أكتوبر الماضي.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه