;

تعرف على موعد حفل ترافيس سكوت في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
تعرف على موعد حفل ترافيس سكوت في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن الاستعداد لحفل خاص للنجم العالي travis scott ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: "حفل للنجم العالمي Travis Scott بالرياض ❤️🇸🇦
يوم 17 مارس ضمن حفلات #تقويم_الرياض احجزوا تذاكركم ". 

وذكرت التقارير الصحافية إنه من المقرر وقبل حفله في الرياض، سيتواجد  travis scott في جدة وذلك في حفل سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 2023.

كان موسم الرياض شهد حفلات لعدد كبير من نجوم الفن، ومطلع الشهر الحالي أعلن المستشار ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن إحياء أضخم حفلة موسيقية بإسم ليلة صوت الأرض وهي حفلة خاصة لتكريم الفنان الراحل طلال مداح والذي ساهم بنشر الأغنية السعودية خارج المملكة. 
وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إذاعة الحفل على أكثر من 40 محطة تلفزيونية في مختلف البلدان بالوطن العربي، كذلك سيتمكن المشاهدون من رؤية الحفل عبر البث المباشر على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فنانا عربياً.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه