;

وصلة رقص تجمع بين أحمد حلمي وعمرو دياب على أنغام الحركة دي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 11 أغسطس 2022
وصلة رقص تجمع بين  أحمد حلمي وعمرو دياب على أنغام الحركة دي

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الهضبة عمرو دياب والفنان أحمد حلمي والفنان أكرم حسني من إحدى السهرات بالساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب وأحمد حلمي في الفيديو يرقصان على أنغام أغنية “لحركة دي من فيلم واحد تاني آخر أعمال الفنان أحمد حلمي والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nagham ツ (@amrdiab_nagham)

فيلم واحد تاني

وفيلم واحد تاني من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتسبب هذا الفيلم في حالة واسعة من الجدل بسبب محتواه الذي وصفه البعض بالجريء وهو الأمر الذي لم يعتد عليه الفنان أحمد حلمي خاصة وأنه كان دائماً يحرص على تقديم أفلام تناسب كل أفراد الأسرة .

وانقسمت آراء الجماهير حول فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي ما بين مؤيد لفكرة الفيلم ومعارض لجرأته وهو ما ساهم كذلك في نجاح الفيلم وشعور البعض بالفضول لمشاهدته من أجل الحكم عليه.

فيلم كده رضا

فيما يستعد الفنان أحمد حلمي لتقديم الجزء الثاني من فيلم "كده رضا" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وكذلك بسبب مطالبات الجماهير بوجود جزء ثاني لهذا العمل الذي عُرض في قاعات السينما خلال عام 2007.

شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور “إنستجرام” فيديو جديدا له.

وظهر أحمد حلمي في الفيديو وهو يجلس أمام شاطئ البحر مستمتعًا بشرب قهوته على أنغام “وسع وسع” للمطرب أحمد سعد، بإطلالة صيفية جذابة، حيث ارتدى تيشيرت باللون اللبني وقبعة زرقاء ونظارة شمسية زرقاء، وعلق الفنان أحمد سعد على الفيديو: "الله عليك يا فنان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه