;

أحلام توجه الشكر لجمهورها عقب نجاح حفلها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
أحلام توجه الشكر لجمهورها عقب نجاح حفلها في موسم الرياض

  وجهت الفنانة أحلام الشكر للجمهور في المملكة العربية السعودية وخاصة حضور حفلها في موسم الرياض والذي جاء تحت عنوان الليلة الماسية.

وقالت أحلام، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: " الغناء في السعوديه في ماسه الوطن العربي #الرياض وجمهور من كل انحاء الخليج والوطن العربي اكيد غييير شكراً جمهوري شكراً ودائماً احتاج دعمكم ومحبتكم خليكم دايم خواتي واخواني وبنات عمي وعيال عمي وبنات خالي وعيال خالي ودمي ولحمي وقطعه من قلبي شكرًا لا تكفيكم #اللية_الماسية #بنت_زايد".

ومن التعليقات على تدوينة أحلام: " كنتي متألقة و انتي فنانة العرب و حضورج المبهر … فعلا ليلة الماسية و شرفتي بلادج يابنت بلادي و اتمنى لج كل التوفيق من رب العالمين في مسيرتج الفنية و حياتج و انتي فنانة راقية و تستحقين التقدير و الاحترام و نفتخر فيج ياام فاهد و تشرفت اني كنت موجود في حفلتج الجميل"، وقال آخر: " ليلة عظيمة.. إختيارات عظيمة.. أدائك عظيم.. الهندسة الصوتية عظيمة.. دخلة عظيمة.. كل شيء كان عظيم وفي محله صدق كلمة شكرا ما توفيك حقك.. شكرا بنش مارك.. عتبي الوحيد وامنيتي يصير المسرح مغلق لأن جو الرياض لايطاق في الشتاء مدري كيف أستحملت ٥ ساعات.."

وفي وقت سابق، وجهت أحلام الشكر لكل من ساهم في خروج حفلها بهذا الشكل، وقالت: "اشكر المخرج الكبير #كميل_طانيوس على الحرفيه العاليه في الاخراج بل والاشراف على الحفل وتفاصيل إخراجه الدقيقه حتى ظهر بهذا الجمال لكم يوم ١٧ فبراير ٢٠٢٣ #الليله_الماسيه".

وتابعت: "واخص بالشكر والتحيه لعازف البيانو العالمي #غي_مانكيان الذي صاحبني بوصله منفرده متفرده كالحلم وبمرافقه فرقتي الموسيقيه ايضاً بقياده مايستروا العرب #وليد_فايد بثلاث اغاني في ماسه الوطن العربي، والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقيه مايستروا العرب وليد فايد وكل اعضاء فرقتي الموسيقيه الرائعه اكثر من ١٦٠ عازف بذلوا مجهود جبار في لبروفات ليصل الحفل لهذا المستوى والارتقاء بالموسيقى والفن جددنا من خلال الحفل بعض الاغاني بتوزيع جديد وحديث #الليله_الماسيه #الرياض". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه