;

الليلة.. حفل أنغام وتامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
الليلة.. حفل أنغام وتامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض

نشر الصفحة الرسمية لموقع "بنش مارك"، التحضيرات النهائية لحفل المطربة أنغام والفنان تامر عاشور، والذي من المقرر إقامته الخميس 25 يناير. 
وتواجد في مقطع فيديو اللقطات المذاعة، من خلال الصفحة المنظمة للحفل على إنستجرام، للفنانة أنغام وهي تؤدي البروفات النهائية للحفل بصحبة الفنان تامر عاشور. 
من جانبه، أعلن رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، موعد حفل الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور، وعلق على صفحته الرسمية بمنصة "إكس" قائلا:" حوار غنائي بالرياض على مسرح أبو بكر سالم". 
كما أعرب "تركي آل الشيخ" عن حماسه الشديد بالحفل، والذي وصفه بـ"فكرة جديدة"، مع نشر بوستر رسمي للحفل الذي يجمع بين الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور. 
وسيقام الحفل الليلة على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض، وذلك من تنظيم بنش مارك، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض
والجدير بالذكر، روجت الفنانة المصرية أنغام، للحفل الغنائي الذي يجمعها بالفنان تامر عاشور، على صفحاتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت الملصق الدعائي للحفل. 
وعلقت على الحفل قائلة:" الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور. في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبوبكر سالم في حفلة مختلفة جدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه