;

أول تعليق من محمد منير على مشاركته في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
أول تعليق من محمد منير على مشاركته في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة

أعرب الكينج محمد منير عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنوده، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال الكينج منير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " كل الشكر و الفخر لحضور تكريم صديقي و رفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة  و الذي أثر في جيل جديد بالكامل و هاني كان رائداً لهذا المشروع  شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ  الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية.

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن حفل ضم مجموعة من نجوم مصر لتكريم الموسيقار هاني شنوده.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " حفل كبير جداً بإذن الله اكون حاضر ... فيه كثير من المفاجآت ... لا احد يقول مالقيت طاوله او تذاكر".

من المقرر أن يقام الحفل غداً 8 مارس، ، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

على جانب آخر، أعلنت شركة الإنتاج العدل جروب و منتجة  لمسلسل "عملة نادرة" والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، بعد أيام قليلة عن موافقة "الكينج" محمد منير على غناء تتر العمل.

وفي بيان صحفي عن الشركة، جاء أن المنتج جمال العدل والدكتور مدحت العدل اجتمعا مع منير  واتفقا معه على غناء تتر مسلسل (عملة نادرة) للنجمة نيللي كريم ومن إخراج محمد العدل. الأغنية كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه