;

"حوار غنائي".. حفل فريد من نوعه يجمع أنغام بتامر عاشور في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
"حوار غنائي".. حفل فريد من نوعه يجمع أنغام بتامر عاشور في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إقامة حفل يعتبر الأول من نوعه، يجمع بين أنغام وتامر عاشور، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكشف "آل الشيخ" عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقا)، تفاصيل الحفل، قائلاً: "فكرة جديدة.. حفلة عبارة عن حوار غنائي".

ويقام الحفل المبتكر الذي سيجمع أنغام بتامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم، يقيادة المايسترو هاني فرحات، يوم 25 من شهر يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

  • اقرأ أيضاً:

تعرف على كل ما فاتك بـ"Joy awards" والقائمة الكاملة للفائزين بالجوائز

موسم الرياض

وشهد موسم الرياض العديد من الفعاليات الاستثنائية منذ انطلاقه متجاوزاً بذلك توقعات ومخيلات الجمهور فيما قدمه وما سيقدمه من ترفيه، كان آخرها حفل توزيع جوائز "Joy Awards" الذي أقيم أمس السبت، لتكريم صناع الترفيه في الوطن العربي والعالم، ووصف بـ"الأسطوري. 

وكانت أبرز الفعاليات الاستثنائية لموسم الرياض، هي نزال أشرس رجل في العالم، إلى جانب عدد من المسرحيات والأمسيات المتنوعة، إضافة إلى الوصلات الفنية العتيقة التي شهدتها مسارح الموسم.

وإضافة إلى ما سبق، استقطب موسم الرياض ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم خلال أشهر الشتاء، والذين جاؤوا إلى السعودية لحضور الآلاف من الفعاليات الاستثنائية، إلى جانب التمتع بالفعاليات الترفيهية الفريدة في مختلف المجالات، سواء الرياضة أو المسابقات والألعاب، بجانب المطاعم والمقاهي والحفلات والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية.

تركي آل الشيخ يتحدث عن حفل جوائز "Joy Awards" 

وفي سياق متصل، تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن رأيه في احتفالية "Joy Awards".

وشهد حفل توزيع جوائز "Joy awards" العديد من الفعاليات المميزة والعروض الاستثنائية، وحمل الكثير من المفاجآت لعشاق الفن والترفيه في الوطن العربي والعالم.

وقال "آل الشيخ" خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها أمس السبت، إن احتفالية "جوي أوردز" لا تقل عن أي احتفالية عالمية مثل "الأوسكار" و"الأيمي" ومهرجان كان السينمائي.

وأضاف: "هذا شيء سعيد أنا فيه وكله ما كان راح يكون إلا بدعم مولاي الله يحفظه سمو سيدي قائدنا الملهم عراب الرؤية".

وأشار رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن الفنانين العالميين فخورين بالتواجد مع الفنانين العرب على أرض المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن "الفنانين العرب لا يقلون عن أي فنان عالمي أتكرم بالاحتفالية".

  • اقرأ أيضاً:

عادل إمام يوجه كلمة لجمهوره خلال تكريمه بحفل "Joy Awards" (فيديو)

أول إنفلونسر عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في Joy awards

عمرو دياب يختتم حفل "Joy Awards" بعرض استثنائي (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه