;

تعرف على الثنائيات الغنائية التي شاركت في حفل هاني شنودة بالرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
تعرف على الثنائيات الغنائية التي شاركت في حفل هاني شنودة بالرياض

 شهدت حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية تقديم أكثر من ديو بين نجوم الفن في مصر.

كان الديو الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي هو الديو الذي جمع الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب بحضور هاني شنودة على البيانو.

كما قدمت الفنانة أنغام مع الكينج منير أغنية أنا بعشق البحر ، وكان من ديو آخر شهده مسرح أبو بكر سالم يجمع بين الفنان أحمد عدوية والمطرب مصطفى حجاج بأغنية زحمة يادنيا زحمة وتولى المخرج الكبير خيري بشارة إخراج الحفل وستتم إذاعته عبر 7 قنوات تليفزيونية.

وخلال الحفل قدم الهضبة عمرو دياب أول أغنيتين لحنهما ووزعها له وهما "يا طريق" و"الزمن" من ألبوم الهضبة الأول الصادر عام 1983، كما انضم له الموسيقار هاني شنودة لعزف أغنية "الزمن" على البيانو.

وقدم محمد منير اثنين من أشهر الأغنيات التي وزعها ولحنها له هاني شنودة وهما "بعشق البحر" و"علموني عنيكي"، التي كانت أول تعاون بينهما، وتضمنت الأغاني الأربعة توزيعات جديدة من تنفيذ محمد العشري.

وشارك في الحفل 150 عازفًا موسيقيًّا تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وحرص على حضور الحفل المستشار ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه،   ريهام عبدالغفور، جمال العدل، محمد حفظي، مدحت العدل، ليلى علوي، آسر ياسين، حسن الرداد، إلهام شاهين، محمد محمد عبدالوهاب، إيهاب توفيق، هشام نزيه، طارق الشناوي، وكوكبة كبيرة من النجوم.

وعبر حسابه على موقع التدوين تويتر، قال الكينج محمد منير: " كل الشكر والفخر لحضور تكريم صديقي ورفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة والذي أثر في جيل جديد بالكامل وهاني كان رائدًا لهذا المشروع شكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ الذي أتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه