;

نفاد جميع تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله الثالث في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
نفاد جميع تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله الثالث في موسم الرياض

  أعلنت شركة روتانا عن انتهاء تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله الثالث في موسم الرياض بالسعودية.

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن موعد الليلة الثالثة لعبد المجيد عبدالله في موسم الرياض، الذي سيكون يوم 20 يناير 2023، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرياض وسوف يبدأ الحفل من الساعة التاسعة مساءً وينتهي بحلول الساعة الثانية عشر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

أيضاً حساب روتانا موسيقى على إنستقرام، شارك بوستر الليلة الثالثة، وعلق "لأن ليلتين ما تكفي، صارت ثلاث ليالي، ‏الليلة الاضافية للفنان عبد المجيد عبد الله، ٢٠يناير في محمد عبده أرينا، ‏قريبًا ستطرح التذاكر خلوكم قريبين".

ومع فتح الحجز أكد الكثير على موجود مشكلة في موقع التذاكر، فقال أحدهم: " اعتقد في مشكله في الحجوزات !! مايصير ننتظر ٤ ساعات قبل الحجز من ٥ اجهزه وناخذ رقم و وقت للحجز ولما يفتح كل شي يتغير !!!!!"، " شييي غريب والله ثالث حفله تروح علي لكن وش الواحد يبي يقول".

وفي كلمة لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، خلال حفل عبدالمجيد السابق قال: " مساء الخير واهلا وسهلا بيكم جميعا ومنورينا في موسم الرياض في حفلة استثنائية لفنانر استثنائي كبير جدا وغالي على قلبي، وكثير ما أتعرض للاحراج في حفلاته وكلمة قلتها ولا زلت أقولها ولو عمل 20 حفلة في موسم الرياض كلها ستكون sold out".

ومع نهاية 2022، أعلن الفنان عبد المجيد عبدالله، عن أحدث أغانيه التي تحمل اسم قل شي إذ طرحتها مؤخرا شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -حصريا عبر تطبيق ديزر وأنغامي للموسيقى.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه