;

هاني شاكر يعلق على حفل ليلة صوت مصر لتكريم أنغام

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
هاني شاكر يعلق على حفل ليلة صوت مصر لتكريم أنغام

أعرب الفنان هاني شاكر، عن سعادته وإعجابه بحفل ليلة صوت مصر الذي اقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة أنغام والذي امتد لساعات طويلة، وأقيمت على مسرح أبو بكر سالم.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال هاني شاكر: "تابعت بكل الفخر والسعاده حفل الحبيبه الغاليه انغام امس في الرياض حقيقي اداء رائع واحساس اروع كل التوفيق ليكي يا حبيبه قلبي ".

ووجه الفنان هاني شاكر الشكر للمايسترو هاني فرحات الذي قاد الفرقة الموسيقية في هذه الليلة.

وقال هاني شاكر في تعليقه: "وكل االتحيه والتقدير للمايسترو الرائع هاني فرحات والفرقه الموسيقيه التي ليس لها مثيل في الاداء الفني والتي معظمها من المصريين شرفتونا كلكم ورفعتوا راسنا".



ومن التعليقات: "ده حقيقي انغام كانت بالامس ست الكلبسم الله ماشاءالله تبارك الله عليها تفوقت علي نفسها طبعا. صوت مصر الاصيل. تحياتي لكي برافوا ست الكل. انغام"، وقال آخر: "احساس رائع و مايسترو عظيم لهم التحيه ، و كل الحب ايضا للعظيم الاستاذ هانى شاكر دايما مشرفين مصر ".

ومع بداية الحفل بدأت الفنانة المصرية  بأغنية "في الركن البعيد الهادي" وهي أغنية من الألبوم الأول لها عام 1988، كما أدت أغنية "شنطة سفر" الشهيرة وسط تفاعل الحضور وعدد كبير من نجوم مصر.

ليس هذا فقط، غنت إلى جانب محمد حماقي، شاركت الفنانة أنغام بالغناء لأول مرة أغنية مع ويجز، حيث قدكمت أغنيتها كل ما نقرب، فيما قدم ويجز أغنيته التي حققت ملايين المشاهدات وتصدرت محركات البحث البخت.

وأشاد من جانبه رئيس هيئة الترفيه بالحفل وبصوت مصر أنغام، وقال في رسالته عبر تويتر: "ليلة مميزة وليست حفلة عادية … تنتظركم  على مسرح أبو بكر سالم يوم الجمعة 17 مارس، ليلة مختلفة فيها استعراض مشوار فنانة  كبيرة و مختلفة في كل شي واكيد sold out سريع".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه