;

أحلام تعلق على مشاركتها في ليلة صوت مصر لتكريم أنغام

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
أحلام تعلق على مشاركتها في ليلة صوت مصر لتكريم أنغام

 أعربت الفنانة أحلام عن سعادتها بالمشاركة في ليلة صوت مصر، الخاصة بتكريم الفنانة أنغام والتي أقيمت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت أحلام: "هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله اختي #انغام".

وأعربت عن سعادتها بتقديمها ديو غنائي مع أنغام في هذه الليلة والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أحلام في رسالتها: " تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمه #انغام  ".

ووجهت أحلام الشكر من جانبها للمايسترو هاني فرحات، وللفرقة الموسيقية التي شاركت في هذه الليلة.

توالت التعليقات على رسالة أحلام، ومنها: "الله يحفظكم لبعض يااحلى فنانتين فالفن الخليجي والعربي دائماً انتو المثال على الصداقه الصادقه الخاليه من النفاق والمليئه بالحب والصدق والخير"، " كنتي إضافة كبيرة للحفلفنانة العرب".

تجمع أحلام وأنغام صداقة خاصة ففي وقت سابق، وجهت أحلام رسالة للفنانة أنغام التي تم تكريمها في حفل joy awards  

وقالت أحلام حينها: " صوتك وإخلاصك وحبك لفنك وعطائك الكبير يجعلك دائماً في المقدمه تستحقين الجائزه وهي الان فخوره انك تحميلها يا قلب اختك الفنانه أنغام".

حفل صوت مصر لأنغام جمع عدد كبير من النجوم منهم  أنغام، أحلام، ويجز، محمد حماقي، تامر عاشور الذين قدموا جمعيهم فقرات وديو غنائي مع أنغام وغيرهم من الفنانين

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه