;

تركي آل الشيخ يكشف عن هدية الموسيقار هاني شنودة له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
تركي آل الشيخ يكشف عن هدية الموسيقار هاني شنودة له

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن تلقيه هدية خاصة من قبل الموسيقار المصري هاني شنودة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال آل الشيخ: "البوست هذا مهم بالنسبة لي وأرجو قراءته بتمعن … تلقيت اليوم هدية غالية جدا على قلبي … مقطوعة موسيقية من الموسيقار القدير هاني شنودة أتمنى أن تسمعوها …".

وتابع آل الشيخ رسالته مؤكداً أنه سعيد جداً بهذه الهدية وإنها قريبة من قلبه، وقال آل الشيخ: "ورسالتي إلى الغالي الموسيقار هاني شنودة هذا الإهداء عزيز على قلبي ولكن هناك فرحتين مهمتين قبلها الأولى الفرحة التي لمستها في عيونك يوم الحفل والثانية وهي مهمة جدا أن الشباب في العالم وليس في الشرق الأوسط فحسب عرفوا أعمالك وعرفوا أنك خلفها وعرفوا أن أرض العرب من البحرين إلى المغرب فيها أساطير وعمالقة في كل المجالات … ".


 

وختم تعليقه قائلاً: "أرجع إلى المقطوعة فلقد قررت أن أتواصل مع أكبر فرق الأوركسترا في العالم لعزفها … وعندما يكبر أبنائي ويبدؤون في تذوق الموسيقى سأقول لهم هذه هدية لأبيكم من موسيقار عربي وعالمي كبير ".

منذ أسبوع كانت قد شهدت الرياض في المملكة العربية السعودية، حفل تكريم خاص للموسيقار هاني شنودة بحضور مجموعة من نجوم مصر، أبرزهم الكينج محمد منير، الهضبة عمرو دياب وأنغام وغيرهم الكثير من النجوم.

وعقب الحفل والتكريم الذي حصل عليه شنودة، وجه الموسيقار المصري التحية والشكر للمستشار آل الشيخ وللسعودية على التكريم الذي تم، وقال شنودة إنه سعيد بما شهده من تكريم لمسيرته في السعودية بحضور نجوم مصر. 

وشهد الحفل وجود أكثر من 120 عازف بقيادة الموسيقار هاني فرحات وتم تقديم موسيقى هاني شنودة بتوزيعات جديدة لأغاني هذا الموسيقار الملهم وإخراج المبدع خيري بشارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه