;

عمرو مصطفى يبادر بالصلح مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
عمرو مصطفى يبادر بالصلح مع عمرو دياب

قرر الفنان والملحن عمرو مصطفى إعلان الصلح بينه وبين الهضبة عمرو دياب، وذلك بالتزامن باحتفال عمرو دياب بعيد ميلاده اليوم.

ونشر عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة أكد على رغبته في إتمام الصلح لأن السيرة الطيبة هي الأفضل.

وقال الفنان المصري خلال رسالته: "العمر يجري سريعا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة".


 

وتابع أنهما قدما للفن الكثير سيظل في ذاكرة الأجيال الحاضرة والأجيال القادمة، قائلاً في رسالته: "صنعنا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمنى أن تستمتع بيه الأجيال القادمة بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة، أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل".

وتابع: "لذلك أنتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير".

وكان الفنان عمرو دياب، طرح خلال موسم الصيف 2022 ميجا ميكس مكوناً من ثلاث أغنيات وهم ناس حلوة ، ب وح وب وك، ووزير السعادة وأغنية "ناس حلوة" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي.

بينما جاءت  أغنية " ب و ح و ب و ك" من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي.

فيما تعاون عمرو دياب في أغنية "وزير السعادة" مع هاني رجب لكتابة الكلمة، ومن الحان احمد زعيم، توزيع عادل حقي.

على جانب آخر، يستعد الملحن عمرو مصطفى لطرح أغنية جديدة مدتها دقيقة واحدة فقط، وقال الفنان المصري في تصريحات تليفزيونية له إن الأغنية مدتها دقيقة واحدة، وهو على عكس المألوف في الأغنيات الحالية، مؤكدا أن السبب وراء ذلك أننا تخطينا فكرة الأغاني ذات الـ3 دقائق والأخرى الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Mostafa (@amrmostafa)

وعن الفيديوهات الخاصة التي ينشرها عبر موقع الصور الشهير انستغرام، قال: "بدأت أركز على الدعاية أكتر، والأغاني بتاعتي ليست رسالة لأي شخص لأني بحب وبحترم الجميع، ولكن كل اللي بقوله في أعمالي إني بحاول أشتغل وأنجح وأحب نفسي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه