;

آل الشيخ يعلن عن ليلة خاصة لتكريم عبدالرب إدريس في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
آل الشيخ يعلن عن ليلة خاصة لتكريم عبدالرب إدريس في موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن إقامة حفل خاص في موسم الرياض القادم لتكريم الموسيقار السعودي الدكتور عبدالرب إدريس.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، أكد آل الشيخ الخبر مشيراً أن عبدالرب قدم على مدار تاريخه الكثير من الأعمال الخالدة في حياة الجمهور العربي.

وقال آل الشيخ، في رسالته للمتابعين: "ان شاء الله تقرر عمل حفل تكريم للموسيقار السعودي الدكتور عبدالرب ادريس بإذن الله موسم الرياض القادم تقديراً للأعمال الخالده في وجدان الوطن العربي وسيكون بإشراف هيئة الترفيه وشركة روتانا ".

وتوالت التعليقات على رسالة آل الشيخ، ومنها: "يستاهل التكريم  الفنان الموسيقار الدكتور عبدالرب ادريس ويستاهل كل خير فقد قدم الكثير للفن السعودي كملحن وكمؤدي للغنيه السعودية"، "يستاهل الدكتور عبدالرب وانت يابو ناصر بيض الله وجهك على ما تقدمه".

وقال آخر: "اخيراً ♥️🎶 يستاهل أكثر الملحنين تأثيراً في شكل الأغنية الخليجية…له بصمة فارقة مع كل الفنانين اللي تعاونهم معهم بلا استثناء..نجح سعودياً 🇸🇦مع طلال ومحمد وراشد ومجيد وعباس وبالكويت 🇰🇼 مع عبدالكريم عبدالقادر ورويشد وبالعراق 🇮🇶 مع رباب وسعدون جابر وبالبحرين مع هند البحرينية 🇧🇭 وبالحانه العدنية الجميلة كذلك ". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه