;

ميسي ضيفا على عمرو أديب في بودكاست موسم الرياض (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
ميسي ضيفا على عمرو أديب في بودكاست موسم الرياض (صور)

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حلول الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفاً على بودكاست "Big Time"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه على منصة "إكس" مجموعة صور من الحلقة الخاصة لبودكاست "Big Time" مع ليونيل ميسي، كما شارك صورةً جمعت عمرو مع ليونيل وعلق عليها : "ميسي مع أخونا العزيز الإعلامي الكبير عمرو أديب".

ويتواجد ميسي حالياً في السعودية للمشاركة في كأس موسم الرياض، والذي انطلق أمس بمباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي، التي أقيمت على ملعب "المملكة أرينا"، وسط أجواء خيالية بحضور 20 ألف متفرج.

  • اقرأ أيضاً

ميسي يصافح تركي آل الشيخ قبل لحظات من انطلاق كأس موسم الرياض (فيديو)

وشارك ميسي، جمهوره بمنصة إنستغرام، مساء الثلاثاء، بمجموعة من صور المباراة وعلّق عليها بما يشبه رسالة التحدي لمباراته المقبلة مع نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، حيث كتب ما معناه: "نواصل التحضير".

وتجمع بطولة كأس موسم الرياض، الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث يتنافسون بملعب "المملكة أرينا" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

أحداث مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي

وحقق الهلال السعودي الفوز على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 4 -3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، في افتتاح بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وافتتح اللاعب ألكسندر ميتروفيتش التسجيل للهلال في الدقيقة العاشرة من أحداث المباراة، ثم أضاف اللاعب عبد الله الحمدان الهدف الثاني لـ"الزعيم" بعدها بدقيقتين.

وقلص لويس سواريز النتيجة بتسجيله الهدف الأول لإنتر ميامي في الدقيقة 34، قبل أن يضيف الهلال هدفه الثالث عن طريق ميتشايل في الدقيقة 44.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​تركي آل الشيخ يلهب حماس الجماهير بافتتاح كأس موسم الرياض (فيديو)

وتراجع أداء الهلال نسبيا مع بداية الشوط الثاني، وهو الأمر الذي استغله ميسي ورفاقه، ليسجل الأسطورة الأرجنتينية الهدف الأول له في كأس موسم الرياض والثاني لفريقه في المباراة في الدقيقة 54.

وأعاد اللاعب ديفيد رويز المباراة لنقطة الصفر بتسجيله الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة 54، فيما أبى أصحاب الأرض أن تنتهي المباراة على هذا النحو، حيث استمرت محاولات لاعبي الزعيم حتى جاء هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب مالكوم.

وبهذه النتيجة، حصد الهلال أول ثلاث نقاط في كأس موسم الرياض، فيما يبقى الحال كما هو عليه لإنتر ميامي بلا نقاط. 

  • اقرأ أيضاً

أجواء خيالية بمراسم الافتتاح الأسطوري لكأس موسم الرياض (فيديو)

كأس موسم الرياض

ويلتقي ميسي ورفاقه، غداً الخميس، بنادي النصر السعودي، في مباراة تاريخية جديدة للأسطورة الأرجنتينية أمام كريستيانو رونالدو تحت شعار "الرقصة الأخيرة".

ويواجه  الهلال نظيره "العالمي" يوم 8 فبراير المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتقام بطولة كأس موسم الرياض بنظام الدوري، حيث يفوز باللقب الفريق الأكثر تحقيقا للنقاط.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​ديفيد بيكهام يصل السعودية لمساندة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه