;

لأول مرة..أنغام وشيرين في حفل واحد لتكريم الموجي في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
لأول مرة..أنغام وشيرين في حفل واحد لتكريم الموجي في الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن حفل خاص لتكريم الموسيقار محمد الموجي في الرياض بحضور عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي
وكشف البوستر الرسمي الذي نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، عن تواجد الفنانة شيرين عبدالوهاب لأول مرة، بجانب الفنانة أنغام، صابر الرباعي، ماجد المهندس .

وجاء تعليق آل الشيخ على الحفل، قائلاً: ""روائع الموجي" حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد 🇸🇦❤️🙏".

الحفل سيكون 4 مايو الشهر المقبل، وذلك بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى.

 من جانبه علق إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب عن مشاركتها في الحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر.
وقال صالح من جانبه: "تحت رعاية معالي المستشار تركي ال الشيخ هتشارك #شيرين في احتفاليه تكريم الموسيقار المصري الكبير محمد الموجي ، يوم الخميس ٤ مايو في الرياض ".

 ومن التعليقات على الحفل: "شيرين راجعة عالساحة الفنية بقوة ونشاط كبير 😍 انشالله ما بصير ولا اي شي يأثّر عليها سلبًا.
كل الحب"،  وقال آخر: "بالله حنا مبسوطين و مترقبين هذه الليلة بفارغ الصبر ، بالله عليك تفادوا السلبيات السابقة ،دخيلك نبغى نفرح بعد الحفلة و نكون راضين تمام الرضى أملنا بالله كبير و من ثم أملنا متعلق بك"k وقال آخر: "الحدث هذا للراحل محمد الموجي مميز والله وكبار الفنانيين وان شاء الله من الحضور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه