;

بعد نيمار.. تقارير: الهلال السعودي يتعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
بعد نيمار.. تقارير: الهلال السعودي يتعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو

وفقا لتقارير متعددة نشرت يوم الثلاثاء، فإن المغربي الشهير ياسين بونو، حارس مرمى منتخب أسود الأطلس وإشبيلية الإسباني، سيكون الصفقة المقبلة التي سيعلن عنها فريق الهلال السعودي.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وناديه إشبيلية لتمثيل فريق العاصمة الرياض لمدة 3 مواسم.

بدورها، أكدت قنوات "بي إن سبورتس" عبر منصة "X"، أن بونو بات قريبا من دوري روشن السعودي، ونقلت عن مصادر بالنادي الإسباني تأكيدها اقتراب انضمام  الحارس المتميز للهلال.

من جانبه، قال فابريزو رومانو، الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على منصة "X": "الهلال يقترب من صفقة ياسين بونو مع إشبيلية. محادثات تناقش التفاصيل النهائية. رسوم قريبة من 18 إلى 19مليون يورو".

وأضاف: "غادر بايرن ميونخ المفاوضات اليوم؛ لأنهم يعتقدون أن عرض الهلال أعلى بكثير. التفاؤل بتحقيق ذلك قريبًا".

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل هذه الأنباء بكثافة خلال الساعات الماضية.

نيمار

وجاء الحديث عن صفقة ياسين بونو، تزامنا مع إعلان نادي الهلال رسميا، الثلاثاء، عن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (31 عاما)، بعد أيام من تقارير متعددة أكدت الصفقة الأبرز في المملكة، بعد صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر وبنزيما مع الاتحاد، وفقا لمراقبين، ليضم الدوري السعودي نجما جديدا من أبرز النجوم العالمية.

ونشر نادي الهلال مقطعاً مرئياً على حسابه الرسمي في منصة "X" بعنوان: "الموهبة الرائعة التي تجذب الكل"، ويظهر فيه نيمار وهو يقول: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي".

وقالت تقارير، خلال الساعات الماضية، إن الهلال عرض راتبا أسبوعيا قيمته 3.2 مليون دولار، ليصل إجمالي ما سيتقاضاه خلال موسمين إلى 330 مليون دولار، بحسب ما أكده الصحفي كافي سولهيكول، رئيس مراسلي شبكة "سكاي سبورتس".

وبات الهلال رابع محطات كبير هدافي منتخب البرازيل عبر التاريخ بالتساوي مع بيليه، إذ بدأ في سانتوس ببلاده قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني صيف 2013، وبعد 4 أعوام انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو جعلته أغلى لاعب في التاريخ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه