;

جماهير الهلال تحيي حارس مرمى نساجي الإيراني على إنستقرام.. ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
جماهير الهلال تحيي حارس مرمى نساجي الإيراني على إنستقرام.. ما السبب؟

وجه عدد كبير من جماهير نادي الهلال السعودي الشكر لحارس مرمى فريق نساجي الإيراني، بعد موقفه الرائع مع لاعب الهلال سلمان الفرج، ومنعه للجماهير الإيرانية من الاعتداء عليه، خلال مباراة الفريقين، أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكان سلمان الفرج قد تلقّى بطاقة حمراء بعد اشتباك بين لاعبي فريقه والفريق الإيراني، ضمن أحداث مباراة الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا، ليجد صعوبة في مغادرة الملعب بعد مهاجمة الجماهير الإيرانية له.

وبادر بعدها حارس المرمى الإيراني محمد مظاهري بحماية اللاعب ومحاولة تأمين خروجه من الملعب، وتهدئة الجماهير الإيرانية ومطالبتهم بعدم إلحاق الأذى بسلمان الفرج، وعدم إلقاء زجاجات المياه على اللاعب وعلى أرضية الملعب.

ودفع هذا الموقفُ الرائع للحارس الإيراني الآلافَ من الجماهير الهلالية إلى الدخول على حسابه على "إنستقرام" والتعليق على البوست الأخير وتقديم الشكر له.

جماهير الهلال تحيي حارس مرمى نساجي الإيراني على إنستقرام.. ما السبب؟

أحداث شغب

وكانت مباراة الهلال ونساجي الإيراني شهدت اشتباكات بين لاعبي الفريقين، انتهت بطرد حكم المباراة للاعب من كل فريق.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 30، بسبب وقوع احتكاكات بين اللاعبين، وسقوط ألكسندر ميتروفيتش، نجم الهلال على أرض الملعب. وتدخل اللاعبون لمنع تطور الأحداث، ومن بينهم سلمان الفرج، نجم الهلال، وظل اللعب متوقفا أكثر من 5 دقائق.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لمدافع نساجي، أمير محمد، لاعتدائه على ميتروفيتش.

لكن غرفة تقنية الفيديو استدعت حكم الساحة لمراجعة اللعبة، وبعدها قرر إلغاء بطاقة أمير محمد الصفراء، ومنحه البطاقة الحمراء. ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء لسلمان الفرج، بداعي مشاركته في الاشتباكات.

وقاد النجم البرازيلي نيمار، فريقه الهلال السعودي للفوز على مضيفه نساجي الإيراني 3-0 على ملعب "آزادي" في طهران، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وأحرز المهاجم الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، هدف التقدم للهلال بضربة رأسية في الدقيقة 18، ثم ضاعف نيمار النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة رائعة بيسراه في الدقيقة 58، قبل أن يضيف صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه