;

تقارير: المغربي منير الحدادي يقترب من الدوري السعودي.. وبانيجا يرحل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
تقارير: المغربي منير الحدادي يقترب من الدوري السعودي.. وبانيجا يرحل

أفادت تقارير دولية باقتراب انضمام اللاعب المغربي المخضرم منير الحدادي إلى الدوري السعودي، دون الإعلان عن ناد معين.

وقالت صحيفة "le360" إن اللاعب المغربي يتحضر، على ما يبدو، لمغادرة ناديه الحالي لاس بالماس الإسباني خلال الميركاتو الشتوي وأن وجهته ستكون إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضحت أن هناك اهتماما متزايدا بالحدادي من عدة فرق سعودية، وأن هناك تقدما في المفاوضات بين اللاعب المغربي والفرق السعودية، دون الكشف عن هوية هذه الأندية، مما يشير بقوة إلى رغبة اللاعب في مغادرة إسبانيا للوصول إلى السعودية.

وانضم منير الحدادي، البالغ من العمر 28 عاماً، إلى لاس بالماس الإسباني في يوليو الماضي مجاناً، بعد نهاية عقده مع خيتافي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو مليونَي يورو.

وسبق للاعب الجناح الأيمن اللعب لعديد من الأندية الأوروبية أبرزها إشبيلية، وفالنسيا، وبرشلونة، وديبورتيفو ألافيس (إعارة)، كما يلعب للمنتخب المغربي منذ 2021.

إيفر بانيجا

في سياق آخر، أفادت صحيفة "tyc Sports" الإسبانية إن الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الشباب حسَم قراره بشأن مستقبله مع النادي خلال الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن اللاعب الأرجنتيني اقترب من التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي الشباب لإنهاء عقده والذهاب إلى بوكا جونيورز.

وكانت إدارة الشباب قد أعلنت الصيف الماضي رسميًّا تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني، لمدة موسم آخر، حتى نهاية موسم 2024.

وتعاقد الشباب مع إيفر بانيجا البالغ من العمر 35 عامًا، في 2020، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني في صفقة بلغت قيمتها نحو 20 مليون يورو.

ويحتل الشباب هذا الموسم المركز الـ11 برصيد 17 نقطة وبفارق 27 نقطة عن الهلال المتصدر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه