;

مفاجأة.. ياسين بونو مطلوب في برشلونة فهل يتركه الهلال؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
مفاجأة.. ياسين بونو مطلوب في برشلونة فهل يتركه الهلال؟

ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي مطلوب في برشلونة الإسباني.. هذه هي المفاجأة التي فجرتها تقارير انتشرت، اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن برشلونة وضع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، على راداره لتعويض الغياب الطويل المتوقع للألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة إن "برشلونة سيفكر في التعاقد مع حارس مرمى على المدى القصير في يناير المقبل بعد تأكد إجراء شتيجن جراحة في الظهر.

وأضافت أن أبرز الخيارات التي طرحت على الطاولة كان ياسين بونو، بالإضافة لديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، ورامسديل حارس أرسنال الثاني، وكاسبر شمايكل ورومان بوركي.

جراحة تير شتيجن

وكان مارك أندريه تير شتيجن قال إنه سيخضع لجراحة لعلاج إصابة في أسفل الظهر.

وغاب تير شتيجن عن مباريات برشلونة الأخيرة بعد استبعاده من مباريات ودية لمنتخب ألمانيا عقب تعرضه لإصابة أثناء التدريب مع الفريق الوطني خلال التوقف الدولي، الشهر الماضي.

وكتب تير شتيجن على "إنستقرام": "بعد مشاورات مع الفريق الطبي للنادي وبعض الخبراء قررت الخضوع لجراحة.. إنه القرار الصحيح والآمن من أجل العودة في أفضل صورة لفريقي برشلونة ومنتخب ألمانيا".

ولم يحدد برشلونة جدولا زمنيا لعودة حارسه، لكن تقارير وسائل إعلام محلية قالت إن الحارس سيبتعد لعدة أسابيع وقد يغيب عن مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا في فبراير.

وشارك حارس بروسيا مونشنجلادباخ السابق في 17 مباراة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، وحافظ على نظافة شباكه في ثماني مباريات.

وحصل على جائزة زامورا الموسم الماضي كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، إذ تلقى 18 هدفا في 37 مباراة، ما ساعد برشلونة على الفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 2019.

من ناحيته، يبلي ياسين بونو بلاء حسنا مع الهلال السعودي، الذي بات يعتمد عليه بشكل أساسي في مبارياته بالدوري المحلي أو بطولة دوري أبطال آسيا.

وليس من المتوقع أن يفرط الهلال في حارسه المغربي هذه الفترة إطلاقا، ويمكن أن تفيد مفاوضات برشلونة المتوقعه لجلبه الحارس في طلب زيادة مريحة في قيمة عقده وراتبه مع الفريق السعودي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه