;

تقارير: ميسي قد يظهر بملاعب السعودية في يناير المقبل.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
تقارير: ميسي قد يظهر بملاعب السعودية في يناير المقبل.. ما القصة؟

أفادت تقارير بأن أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ديفيد بيكهام، عرض على فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، إقامة مباراة ودية بين نادي إنتر ميامي، والذي يمتلكه النجم الإنجليزي، ويلعب ضمن صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعرض بيكهام أن تكون المباراة بين الفريقين في يناير المقبل بالرياض، بحسب حساب إخباري تابع لإنتر ميامي.

يستعد الهلال لمواجهة نظيره الأخدود، ضمن الأسبوع التاسع من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وذلك بعد أن حقق انتصارا ساحقًا خارج ملعبه ضد ناساجي الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

ووفق تقارير أخرى، فإن بيكهام اقترح أيضا أنه يمكن لإنتر ميامي أن يلعب مباراتين كجزء من جولة واحدة ضد الهلال والأخرى ضد النصر، لتجمع المباريات بين ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر.

ميسي وإنتر ميامي

يذكر أن ميسي انتقل إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أظهرت تقارير أنه لم يكن يرغب في التجديد للنادي الباريسي. ومن المقرر أن يستمر عقد الساحر الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي حتى عام 2025، بفضل العرض الذي قدمه له إنتر ميامي، والذي تفضله ميسي على عرض نادي الهلال الذي سعى جاهدًا للتعاقد معه.

وفيما يتعلق بالجوانب المادية، يتقاضى ميسي مبلغًا ضخمًا قدره 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى حصته من عقود الرعاية التي سيتم التوقيع عليها مع بعض الشركات التي تدعم فريق إنتر ميامي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه