;

تقارير: فيرمينو على رادار الهلال السعودي.. وينتظر عرضا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
تقارير: فيرمينو على رادار الهلال السعودي.. وينتظر عرضا

أفادت تقارير برازيلية بأن إدارة نادي الهلال السعودي وضعت نجم ليفربول الذي غادره في نهاية الموسم الحالي روبرتو فيرمينو ضمن قائمة اللاعبين المستهدف التعاقد معهم لتدعيم الفريق السعودي خلال الموسم المقبل.

موقع "somosfanaticos" البرازيلي قال إن فيرمينو لا يزال يفضل البقاء في أوروبا بعد مغادرة  ليفربول، لكنه قد يفكر في العرض السعودي المرتقب له بشكل جيد.

وأعلن ليفربول رحيل فيرمينو عن صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، الذي يلعب له صاحب الـ31 عامًا، منذ 2015، قادمًا من هوفنهايم الألماني.

وخلال مسيرته مع ليفربول، لعب فيرمينو 361 مباراة، وتمكن من تسجيل 110 أهداف، وتقديم 79 تمريرة حاسمة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن نادي النصر أبدى اهتمامًا باللاعب فيرمينو، لينضم إلى كريستيانو رونالدو في النصر، بعد رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم.

ريال مدريد

وكان الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قد كشف قبل أيام أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع فيرمينو ضمن قائمة اهتماماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فيرمينو بات ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في ضمهم في الميركاتو القادم، لا وجود لمفاوضات بين الطرفين حاليًا؛ لكن مسؤولي النادي الملكي تداولوا اسم "بوبي" فيما بينهم"، مُضيفًا بأن فيرمينو يأتي ضمن قائمة من 4 أو 5 مهاجمين يدرس ريال مدريد التعاقد مع أحدهم في الصيف.

وحصد المهاجم البرازيلي بقميص "الريدز" كافة الألقاب الممكنة (لقب واحد في كل من بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه