;

ياسين بونو ضمن قائمة أفضل حراس العالم.. وجماهير الهلال تحتفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
ياسين بونو ضمن قائمة أفضل حراس العالم.. وجماهير الهلال تحتفي

تصدرت هاشتاقات #ياسين_بونو، و #حارس_الهلال، قائمة الموضوعات الأعلى تداولا على منصة "X" في السعودية، بعد نزول اسم الحارس المغربي المحترف ضمن صفوف نادي الهلال السعودي ضمن قائمة المرشحين لجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم لهذا العام.

واشتملت أيضًا القائمة على البلجيكي "تيبو كورتوا" حارس ريال مدريد، والبرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، والكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش حارس فنربخشة.

وجاء أيضًا بالقائمة المرشحة لجائزة ياشين، الفرنسي مايك مينيان حارس مرمى ميلان، والأرجنتينى إميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا، والكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد.

كما تضمنت، الإنجليزي آرون رامسديل حارس أرسنال، والفرنسي برايس سامبا حارس RC Lens، والألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

وترشح ياسين بونو للجائزة للمرة الثانية على التوالي، وتلك المرة رفقة الكاميروني أندري أونانا الذي يعد أول أفريقي رُشح للجائزة.

وتنسب الجائزة لـ "ليف ياشين" أسطورة الكرة السوفيتية وهو الحارس الوحيد الذي فاز بالجائزة عام 1963.

ريال مدريد وبايرن ميونخ

وكان ياسين بونو كشف، قبل ساعات، اليوم الأربعاء، أنه تلقى عرضا من ريال مدريد قبل قدومه إلى الهلال  السعودي، لكن بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، عقَّدت الأمور، وأدت إلى انهيار الصفقة.

وقال بونو إن بايرن ميونخ الألماني طلب منه الانتظار، لأنهم يرغبون في التعاقد معه، لكنه اكتشف أن عرضهم إعارة فقط، فوافق على عرض الهلال للانتقال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه