;

تقارير: جواو فيليكس يقترب من الهلال السعودي بعد تعثر مفاوضات برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
تقارير: جواو فيليكس يقترب من الهلال السعودي بعد تعثر مفاوضات برشلونة

يبدو أن نجم كرة القدم، البرتغالي جواو فيليكس بات قريبا للغاية من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، بعد تقارير جديدة ألمحت إلى تعثر انضمامه الذي كان مرتقبا إلى برشلونة الإسباني، وفق ما كشفته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البرتغالي كان بالفعل هدفه الرئيسي هو الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف؛ ولهذا السبب ينتظر حتى الآن، ولكن وضع النادي الإسباني المادي قد لا يسمح له بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن جواو فيليكس بدأ بالتفكير في خطته البديلة إذا انتهى حلمه، فإن اللاعب البرتغالي يبحث إمكانية إعارته إلى الهلال لمدة عام، ثم العودة إلى أوروبا مرة أخرى.

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية سابقة أن نادي الهلال قدم عرضًا رسميًّا لضمّ اللاعب مقابل مبلغ قيمته 22 مليون يورو، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى راتب اللاعب.

وينتهى عقد جواو فيليكس صاحب الـ23 عامًا، مع أتلتيكو مدريد في 2027، الذي انضمّ إليه في 2019 قادمًا من بنفيكا، كما يلعب للمنتخب البرتغالي منذ 2019.

وقبل أسبوعين، قال الصحفي الإيطالي المخضرم رودي جاليتي، إن المحادثات بين الهلال ووكلاء فيليكس لا تزال جارية، ووصلت إلى مراحل متقدمة، مشيرا إلى أن هناك ثقة من مسؤولي الهلال أنه سيتم التوصل إلى اتفاق قريباً.

وأفاد الصحفي بأن فيليكس أعطى الضوء الأخضر لنادي الهلال لحجز موعد الكشف الطبي.

ورغم أن جاليتي يتحدث عن "ضوء أخضر"، تجاوزت شبكة "سبورت إيطاليا" الأمر وأشارت إلى أن جواو فيليكس أعطى "موافقة نهائية" للانتقال إلى الهلال.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي الهلال قدم عرضاً رسمياً، لضم اللاعب مقابل مبلغ قيمته 22 مليون يورو، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى راتب اللاعب.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن العديد من الأندية أبدت اهتمامها باللاعب؛ أبرزها: الهلال وبرشلونة الإسباني وبنفيكا وأستون فيلا الإنجليزي.

يذكر أن الهلال السعودي كان يبحث عن صفقة مهاجم سوبر، قبل أن يعلن ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل أيام، في صفقة استحوذت على اهتمام العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه