;

تقارير: لوكاكو يرفض عرضا من الهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
تقارير: لوكاكو يرفض عرضا من الهلال السعودي

اعتذر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب إنتر ميلان الإيطالي عن عدم قبوله عرضا للانتقال إلى نادي الهلال السعودي، مفضلا الاستمرار مع ناديه الإيطالي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن المهاجم البلجيكي تلقى عرضًا من الهلال لمدة عامين، براتب سنوي قدره 25 مليون يورو، مؤكدة أن لوكاكو غير مهتم بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الوقت الحالي.

ويعتقد لوكاكو أن انتقاله إلى الدوري السعودي سابق لأوانه في سن الثلاثين، حيث يريد اللاعب مواصلة مسيرته في أوروبا، ويُفضل أن يستمر مع إنتر ميلان؛ حتى يحصد المزيد من الألقاب، ويصل إلى بطولة أوروبا 2024 ثم كأس العالم 2026 في أفضل حالاته، بحسب الصحيفة,

ولعب لوكاكو مع "النيراتزوري" مُعارًا من تشيلسي خلال الموسم المنصرم 2022-23، وشهدت الفترة الماضية تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن المهاجم البلجيكي لا يرغب على الإطلاق في العودة إلى النادي اللندني من جديد، ومتمسك بالبقاء برفقة إنتر ميلان.

وأوضحت مصادر إعلامية متنوعة أن لوكاكو على استعداد لتخفيض راتبه من أجل ضمان بقائه في إنتر ميلان، رغم أن مهمة النادي الإيطالي في الاحتفاظ به لن تكون سهلة، بسبب الوضع المالي للنادي.

وكان رئيس إنتر ميلان، رجل الأعمال الصيني تشانج كانجيانج، قد تحدث عن مستقبل لوكاكو عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة (1-0)، أمسية السبت 10 يونيو/ حزيران، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشاد كانجيانج بالمهاجم البلجيكي، وقال في تصريحات نقلها موقع "sportal" الإيطالي: "قدم لوكاكو موسمًا رائعًا، وأظهر تعلقًا كبيرًا بالإنتر، لكن لديه عقدًا مع تشيلسي، وعلينا أن نرى ما سيحدث".

الهلال بعد ميسي

ويكثف مسؤولو نادي الهلال السعودي مفاوضاتهم لمحاولة جلب لاعبين من العيار الثقيل عالميا، بعد فشل صفقة جلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف "الزعيم"، بعدما كانت الصفقة على وشك الإتمام، وفق ما نشرت تقارير دولية متعددة.

فشل صفقة ميسي أصابت مسؤولو وجماهير الهلال بالإحباط، وتردد أن النادي يحاول تفعيل الخطة (ب) لجلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان.

وأشارت تقارير أخرى إلى تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي على رادار الهلال، لكنها ظلت تقارير غير مؤكدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه