;

بونو وبروزوفيتش.. الهلال والنصر السعوديان يتواجدان بقائمة THE BEST

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
بونو وبروزوفيتش.. الهلال والنصر السعوديان يتواجدان بقائمة THE BEST

حل كل من النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والمغربي ياسين بونو، المحترفين في صفوف النصر والهلال السعودي على الترتيب، ضمن قائمة المرشحين لجوائز "الأفضل The Best" التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، اليوم الخميس.

وضمن قائمة حراس المرمى المرشحين، يتنافس ياسين بونو، حارس الهلال، مع كل من تيبو كورتوا "ريال مدريد" - إيدرسون "مانشستر سيتي" - تير شتيجن "برشلونة" - أندريه أونانا "مانشستر يونايتد حاليًّا".

وينافس أيضًا بروزوفيتش في قائمة المرشحين كلًّا من: الأرجنتينيَّيْن: ليونيل ميسي، وألفاريز، والبلجيكي دي بروين، الألماني جوندوجان، وهالاند، والإسباني رودي، والفرنسي مبابي، والنيجيري أوسمين، والبرتغالي برناردو سيلفا، والإنجليزي ديكيلان رايس، والجورجي كفاراتسخيليا.

وكان ياسين بونو قد تم إدراجه أيضا، قبل أيام، للمرة الثانية على التوالي، ضمن قائمة المرشحين لجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم لهذا العام، أمام كل من "تيبو كورتوا" حارس ريال مدريد، والبرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، والكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش حارس فنربخشة.

وجاء أيضًا بالقائمة المرشحة لجائزة ياشين، الفرنسي مايك مينيان حارس مرمى ميلان، والأرجنتينى إميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا، والكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد.

كما تضمنت، الإنجليزي آرون رامسديل حارس أرسنال، والفرنسي برايس سامبا حارس RC Lens، والألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

كواليس من ياسين بونو

وكان ياسين بونو كشف، في تصريحات يوم 6 سبتمبر الجاري أنه تلقى عرضا من ريال مدريد قبل قدومه إلى الهلال  السعودي، لكن بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، عقَّدت الأمور، وأدت إلى انهيار الصفقة.

وقال بونو إن بايرن ميونخ الألماني طلب منه الانتظار، لأنهم يرغبون في التعاقد معه، لكنه اكتشف أن عرضهم إعارة فقط، فوافق على عرض الهلال للانتقال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه