;

من رونالدو إلى نيمار.. قائمة بالنجوم المنضمين للدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
من رونالدو إلى نيمار.. قائمة بالنجوم المنضمين للدوري السعودي

تصدرت المملكة العربية السعودية كقوة لا يستهان بها في سوق انتقالات كرة القدم هذا العام، حيث قدمت رواتب وميزات مذهلة جذبت مجموعة من أعظم اللاعبين في عالم كرة القدم من أول كريستيانو رونالدو إلى نيمار. إليك قائمة بنجوم كرة القدم المنضمين إلى الدوري السعودي.

نجوم كرة القدم المنضمين إلى الدوري السعودي

  1. كريستيانو رونالدو (نادي النصر): كان وصول كريستيانو رونالدو في يناير للعب مع نادي النصر الذي يتخذ من الرياض مقراً له هو أول ما لفت الانتباه العالمي للجهود المستمرة لتعزيز الدوري السعودي للمحترفين.
  2. كريم بنزيمة (نادي الاتحاد): تبع كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد كريم بنزيمة، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 والذي وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد في يونيو.
  3. نغولو كانتي (نادي الاتحاد): انضم الفرنسي نغولو كانتي إلى نادي الاتحاد أيضاً والذي يتخذ من جدة مقراً له، في صفقة مدتها ثلاث سنوات.
  4. رياض محرز (النادي الأهلي السعودي): كابتن الجزائر رياض محرز تعاقد لمدة أربع سنوات مع الأهلي السعودي، في صفقة تقدر بنحو 35 مليون يورو.
  5. ساديو ماني (نادي النصر): وقع نجم كرة القدم السنغالي ساديو ماني، والذي ساعد ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتوجه إلى لقب الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ، مع نادي النصر في بداية الشهر الجاري مقابل راتب سنوي يبلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو في شكل مكافآت قائمة على النتائج.
  6. نيمار (نادي الهلال): كان آخر القادمين إلى الدوري السعودي، هو المهاجم البرازيلي نيمار الذي وقع يوم الثلاثاء مع الهلال على عقد لمدة عامين بعد ستة مواسم مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا. وتقول بعض المصادر القريبة من الصفقة إن راتبه، مثل بنزيمة وكانتي، سيبلغ حوالي 100 مليون يورو في الموسم.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه