;

توابع انهيار صفقة ميسي.. تقارير: الهلال السعودي يتحرك لضم محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
توابع انهيار صفقة ميسي.. تقارير: الهلال السعودي يتحرك لضم محمد صلاح

تعددت تقارير خلال الساعات الماضية تشير إلى وجود تحرك من نادي الهلال السعودي لضم النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وتسبب فشل صفقة جلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أكدت تقارير سابقة أنه كان على أعتاب الموافقة على ارتداء شعار الهلال، في غضب وإحباط كبيرين بين جمهور "الزعيم"، ما دفع إدارة النادي لتكثيف التحرك نحو تأمين صفقة ثقيلة تليق باسم الفريق، لا سيما بعد انضمام النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد، وانتظام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف نادي النصر.

وقال الصحفي التركي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أكرم كونور إن نادي الهلال تحرك بالفعل لمحاولة جذب المصري محمد صلاح، لكن لم يتم بلورة عرض حتى الآن له.

ويرتبط الدولي المصري البالغ من العمر 30 عامًا، بعقدٍ سارٍ مع ليفربول الإنجليزي حتى 30 يونيو 2025.

ويعدّ صلاح من أفضل الهدّافين في العالم خلال مسيرته الاحترافية، ويلعب صاحب الـ30 عامًا لنادي ليفربول الإنجليزي منذ يوليو 2017، قادمًا من نادي روما، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 70 مليون يورو.

وتفاعل متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تلك الأنباء.

نيمار

وضمن التحركات البديلة لتأمين صفقة بعد فشل جلب ميسي، كشفت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية عن عرض سعودي ضخم للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للانضمام إلى صفوف الهلال.

ونشرت الصحيفة تقريرا للصحفي "ميجيل ديلاني" قال فيه إن السعودية تستهدف التعاقد مع نيمار ، حيث ستجهز عرضاً ضخماً للاعب البرازيلي، لإقناعه باللعب في السعودية.

وكانت تقارير فرنسية قالت، في مارس الماضي، إن إدارة نادي الهلال السعودي تضع نصب عينيها إمكانية التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، كخطة (ب) في حالة فشل التعاقد مع ليونيل ميسي.

لاعبون آخرون

وبالإضافة إلى ما سبق، هناك موزاييك من اللاعبين الدوليين أمام إدارة الهلال يمكن جلب أحدهم أو أكثر لصفوف النادي خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم الحالية، ومن أبرزهم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والبلجيكي إيدين هازارد من ريال مدريد، وكذلك الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من يوفنتوس، والألماني ماركو رويس من بروسيا دورتموند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه