;

صحيفة إسبانية تشيد بجماهير الهلال السعودي بسبب نيمار.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
صحيفة إسبانية تشيد بجماهير الهلال السعودي بسبب نيمار.. ما القصة؟

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بتصرف جماهير نادي الهلال السعودي، مؤخرا، إزاء إصابة نجمهم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ونشرت الصحيفة الإسبانية قيام جماهير الهلال بوضع صورة كبيرة للاعب عبر مدرجاتها، وكذلك قيام لاعبي الفريق بحمل قميص زميلهم، وذلك في مباراة الفريق، أمس الجمعة، أمام الخليج، والتي انتهت بفوز "الزعيم" بهدف دون رد، ليحتل على إثره صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري "روشن" السعودي.

وأعلن الهلال السعودي، رسميا، الأربعاء الماضي، إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بالركبة، وذلك خلال لقاء منتخب بلاده مع أوروجواي.

وقال النادي، في بيان عبر حسابه بمنصة "X": "أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب الهلال نيمار جونيور" لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقاً، وبرنامجاً علاجياً يتحدّد مدته بعد العملية".

وأردف: "يعود لنا أقوى".

وكان هاشتاق #نيمار قد تصدر قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في السعودية، عقب تداول مشاهد للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة البرازيل وأوروجواي.

وفي  الدقيقة 44 من عمر المباراة، التي جمعت الفريقين فجر اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، وخلال إحدى الكرات المشتركة بين نيمار ولاعب من أوروجواي، سقط نجم الهلال السعودي على الأرض وهو يصرخ من شدة الألم.

وحاول الجهاز الطبي إسعاف نيمار، لأكثر من دقيقتين قبل أن يغادر الملعب محمولا على ناقلة، ليغادر الملعب وهو يبكي، لا سيما أنه كان لا يقدر على المشي بعد نزوله من الناقلة.

وأظهر مقطع فيديو عقب المباراة، نيمار وهو يسير بصعوبة في ممر اللاعبين باستخدام "عكازات"، بينما كان هناك رباط يحيط بقدمه المصابة.

وتداول ناشطون مقطعا للحظة إصابة نيمار، وهو المقطع الذي أظهر تحركا مفزعا للركبة من مكانها لحظة الالتحام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه