;

شاهد.. التدريب الأول للهلال السعودي في المغرب استعدادا لكأس الأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
شاهد.. التدريب الأول للهلال السعودي في المغرب استعدادا لكأس الأندية

انتشرت في السعودية صور التدريب الأول لفريق الهلال في المغرب، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراته الأولى مع الوداد الرياضي المغربي في بطولة كأس العالم للأندية 2022-2023.

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية.

واشتمل المران على تدريبات بدنية، وتطبيقات تكتيكية، ومناورة فنية.

وشهدت الحصة التدريبية متابعة رئيس النادي فهد بن نافل، والسفير "عبد الله الغريري".

ويلعب الهلال السعودي للمرة الثالثة في تاريخه في كأس العالم للأندية FIFA التي تُقام في المغرب.

وستكون مباراة الهلال الأولى أمام نظيره الوداد المغربي على ملعب مولاي عبد الله عند الساعة 5:30 مساء السبت المقبل.

ويلتقي الفائز من مباراة الهلال ونظيره الوداد المغربي مع نظيره فلامنجو البرازيلي في دور قبل النهائي عند العاشرة من مساء يوم 7 فبراير.

قائمة الهلال السعودي النهائية

ويوم الاثنين، أعلن المدير الفني للفريق رامون دياز، القائمة النهائية للفريق، التي شهدت غياب القائد سلمان الفرج بسبب عدم جاهزيته لخوض المباريات، وكذلك الثنائي محمد البريك وحمد اليامي، حيث يستكملا برنامجيهما التأهيليين في مقر النادي، لينضموا إلى الغائبين ياسر الشهراني الذي لا يزال يعاني من تبعات إصابته الموجعة مع منتخب السعودية في كأس العالم، وعبدالإله المالكي.

وجاءت القائمة النهائية على النحو التالي:

عبدالله المعيوف، حبيب الوطيان، محمد العويس، جانج هيون سو، علي البليهي، معاذ فقيهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، متعب المفرج، عبدالله عطيف، أندري كاريلو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، محمد كنو، جوستافو كويلار،محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا، لويسيانو فييتو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، أوديون إيجالو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2022؟

أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة قانونية تمامًا نظرًا لتنظيم البطولة في المغرب.

ومن المقرر أن يتم إذاعة لقاء الهلال والوداد على القناة، ويقدم موقع جول أيضًا بثًا مباشرًا للمباريات ينطلق قبلها بحوالي نصف ساعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه