;

تقارير: مدرب الهلال السعودي خيسوس مطلوب لقيادة منتخب البرازيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
تقارير: مدرب الهلال السعودي خيسوس مطلوب لقيادة منتخب البرازيل

بات مدرب فريق الهلال السعودي، البرتغالي خورخي خيسوس ضمن أبرز المدربين الذين يريد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم جلبهم لتولي مسؤولية تدريب منتخب السامبا، وفقا لما أوردته تقارير صحفية.

وأفاد موقع "Onefootball" بأن مسؤولي اتحاد الكرة البرازيلي قد وضعوا العديد من الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب؛ أبرزهم خورخي خيسوس، وأبيل فيريرا، ودوريفال جونيور، وجوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة "UOL" أن المنتخب البرازيلي يفكر في التعاقد مع خيسوس؛ إذ أصبح هدفًا رئيسيًّا لتدريب الفريق، خاصة بعد تجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي -الذي كان مرشحًا- لعقده مع ريال مدريد الإسباني حتى عام 2026.

ويحقق خورخي خيسوس منذ توليه قيادة الهلال الفنية في الصيف الماضي، أرقامًا مميزة؛ إذ يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة وبفارق 7 نقاط عن النصر أقرب منافسيه.

وكان الهلال قد أعاد المدرب البرتغالي صاحب الـ60 عامًا، لتدريب الفريق الصيف الماضي قادمًا من نادي فنربخشة التركي، وسَبَق له خوض تجربة مع الهلال في موسم 2018/ 2019.

إشادة بالدوري السعودي

وكان خورخي خيسوس قد أشاد بالدوري السعودي، وقال، خلال مقابلة صحفية، إنه "خلال هذا العام، يفرض الدوري السعودي نفسه، وفي المستقبل سيفرض نفسه وسيكون واحداً من أقوى البطولات في العالم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه