;

حارس المرمى برونو المحكوم عليه بالسجن 22 عاماً يتعاقد مع نادي جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
حارس المرمى برونو المحكوم عليه بالسجن 22 عاماً يتعاقد مع نادي جديد

وقع حارس المرمى البرازيلي الذي أمر باختطاف صديقته وقتلها مع نادي كرة قدم جديد. كان قد حُكم على برونو فرنانديز دي سوزا بالسجن 22 عامًا بعد أن اعترف بالتخطيط لقتل إليزا ساموديو، 25 عامًا، التي قُطعت جثتها وأُطعمت لحيوانه الأليف، في يونيو 2010.

إليزا ساموديو، الممثلة وعارضة الأياء، كانت قد تعرضت للخطف والضرب والقتل على يد عصابة من بينهم شرطي سابق. وتم الحكم على حارس المرمى، بالسجن لمدة 22 عامًا وثلاثة أشهر في مارس 2013 بعد أن أدانته المحكمة بالأمر بقتل إليزا وإخفاء جسدها وخطف طفلهما الرضيع.

لكن تم تحويل حكم السجن المغلق على برونو إلى حكم شبه مفتوح في يوليو 2019. في نظام السجون شبه المفتوح، يُسمح للسجناء بالعمل خارج السجن نهارًا، لكن يجب عليهم العودة إلى السجن كل ليلة. ومع ذلك، فإن المرافق غير الملائمة في السجن تعني أن المسؤولين سمحوا له بالنوم في منزله، حيث أُمر بالبقاء بين الساعة 8 مساءً والسادسة صباحًا في منزله كل ليلة.

وفي يناير من هذا العام، منحت محكمة العدل في ريو دي جانيرو الإفراج المشروط عن برونو. الشرط الوحيد لإطلاق سراحه هو أن يقدم نفسه إلى أمانة إدارة السجون في ريو دي جانيرو كل ثلاثة أشهر.

أعلن نادي أوريون، عن التوقيع مع اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي، يعتبر نادي أوريون هو الفريق السابع الذي وقع مع برونو منذ عام 2017 وكان آخر فريق انضم إليه برونو هو أتليتيكو كاريوكا في ساو جونكالو بولاية ريو دي جانيرو.

التقت إليزا ساموديو ببرونو في حفل لاعبي كرة القدم في مايو 2009 وحملت منه. طالبها حارس المرمى بإجراء عملية إجهاض لكنها استمرت في الحمل، قبل اختفائها في 4 يونيو 2010، اتصلت بالشرطة مدعية أنها كانت محتجزة من قبل برونو ورفاقه ، الذين أجبروها على تناول عقار غير قانوني للإجهاض.

ويُزعم أن برونو صوب مسدسًا على رأسها وأخبرها "أنتِ لا تعرفين من أنا أو ما الذي أستطيع فعله، أنا من الأحياء الفقيرة".

تفاعل بعض مستخدمي الإنترنت مع الخبر، بإبداء مشاعر الاستياء ونشر صورة الضحية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه