;

الاتحاد السعودي يتعاقد مع لويس فيليبي.. هذه أبرز المعلومات عنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
الاتحاد السعودي يتعاقد مع لويس فيليبي.. هذه أبرز المعلومات عنه

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، ضم المدافع البرازيلي لويس فيليبي قادما من ريال بيتيس الإسباني لمدة 3 مواسم.

ونشر النادي، عبر حسابه الرسمي في منصة "X"، مقطع فيديو للبرازيلي  البالغ من العمر 26 عامًا خلال مباريات سابقة، وكتب عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "لويس فيليبي لاعبًا للاتحاد".

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن صفقة لويس فيليبي كلفت خزينة النادي نحو 25 مليون يورو، بجانب الإضافات.

وربطت بعض التقارير الصحفية اسم لويز فليبي بالتواجد في الاتحاد السعودي، لتعويض الرحيل المحتمل للمصري أحمد حجازي الذي تعرض لإصابة قوية أبعدته عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان فيليبي صاحب الـ26 عامًا قد لعب مع لاتسيو الإيطالي قبل أن ينضم إلى ريال بيتيس الإسباني في الموسم الماضي.

ويتطلع اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع أكبر عدد من اللاعبين المميز، قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية الجاري والذي سينتهي مساء اليوم الخميس.

كما يرغب البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد في التعاقد مع لاعبين مميزين، قبل المشاركة بشكل رسمي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي سيواجه فيها أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز منهم سيلتقي مع الأهلي المصري في الدور الثاني من المسابقة القارية.

وأصبح البرازيلي لويس فيليبي خامس لاعب أجنبي ينضمّ إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد مواطنه فابينيو، والثنائي الفرنسي كريم بنزيما، نجولو كانتي، والبرتغالي جوتا.

معلومات عن لاعب الاتحاد الجديد لويس فيليبي

بدأ لويس فيليبي مسيرته الاحترافية من نادي إيتوانو البرازيلي عام 2015، وبعد عام انتقل إلى لاتسيو، حيث أمضى مع الفريق الإيطالي 7 أعوام تخللتها فترة إعارة قصيرة لساليرنيتانا الإيطالي قبل أن يتجه إلى الدوري الإسباني عام 2022، ويخوض تجربة احترافية مع ريال بيتيس.

وعلى الصعيد الدولي، مثل فيليبي منتخب البرازيل للشباب مباراتين، كما دافع عن ألوان منتخب بلاده الأولمبي خلال مباراتين أيضا، لكنه في النهاية فضل تمثيل المنتخب الإيطالي الأول، وشارك معه في مباراة واحدة، وكانت لمدة 45 دقيقة أمام ألمانيا في يونيو 2022، وخسرها "الآزوري" بنتيجة 2-5 ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه