;

تقارير: الهلال والنصر يتنافسان لضم نجم السيتي برناردو سيلفا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
تقارير: الهلال والنصر يتنافسان لضم نجم السيتي برناردو سيلفا

قالت تقارير إن نادي الهلال السعودي يستعد لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي الرياضي التركي أكرم كونور، إن هناك رغبة من نادي الهلال في ضم برناردو سيلفا، لدرجة أن إدارة الهلال تفكّر في تقديم عرض فلكي للحصول على خدمات نجم السيتيزن، خلال الموسم الجديد.

وأفادت شبكة "footmercato" الفرنسية بأن سيلفا يفضّل الانضمام إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان، الفريقين اللذين يتنافسان عليه منذ عدة أشهر.

يلعب برناردو سيلفا صاحب الـ28 عامًا، لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ 2017، قادمًا من موناكو الفرنسي، الذي لعب له فى الفترة من 2015 وحتى 2017.

النصر ينافس

وكانت تقارير سابقة قد أفادت بأن نادي النصر ينافس غريمه الهلال على برناردو سيلفا، وأن دخول نادي النصر المنافسة على البرتغالي، جاء بطلب من نجمه كريستيانو رونالدو.

ولا يرغب برناردو سيلفا في الاستمرار داخل مانشستر سيتي، وهو ما يُشجع العديد من الأندية السعودية على الدخول في مفاوضات مع النجم البرتغالي الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي في 30 يونيو 2025.

وأكدت التقارير أن مسؤولي النصر تجاوبوا مع طلب نجم الفريق، كريستيانو رونالدو الذي يرغب في جلب زميله بمنتخب البرتغال إلى "العالمي"، وجهزوا عرضًا كبيرًا لإقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفريق.

وارتبط برناردو سيلفا، بإمكانية الرحيل إلى برشلونة، كما يوجد على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي، وزعمت تقارير أخرى أنه مطلوب في ريال مدريد.

جدير بالذكر أن سيلفا يرتبط بعقدٍ مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2025، ومنذ انضمامه إلى الفريق قادمًا من موناكو الفرنسي، شارك في 306 مباريات، سجل خلالها 55 هدفًا وقدّم 59 تمريرة حاسمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه