;

تقارير: رئيس نادي الهلال السعودي في أوروبا للتفاوض مع نيمار

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
تقارير: رئيس نادي الهلال السعودي في أوروبا للتفاوض مع نيمار

قالت تقارير إيطالية إن رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل يقود بنفسه المفاوضات مع وكلاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لمحاولة جلبه إلى صفوف "الزعيم" خلال الميركاتو الصيفي، ليكون أحد عناصر "الزعيم" بالموسم الجديد.

وأوضح موقع "توتو ميركاتو Tuttomercatoweb" أن بن نافل متواجد في أوروبا هذه الأيام لقيادة المفاوضات مع نيمار، الذي بات من شبه المؤكد رحيله عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن الهلال السعودي عرض على نيمار دفع 200 مليون يورو لكل موسم يقضيه مع الفريق السعودي.

وكانت تقارير قد ذكرت أن نادي الهلال مستعد لدفع 45 مليون يورو، إلى باريس للتخلي عن نيمار، الذي يمتد عقده حتى يونيو 2025، لكن المفاوضات لم تبدأ بعد بين الناديين.

وكشفت أن نيمار لديه الرغبة في العودة للعب في صفوف برشلونة، كخطة بديلة بعد انتقال ميسي للعب لانتر ميامي الأمريكي.

وكان نيمار قد وصل إلى سان جيرمان قبل نحو 6 سنوات في صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى وجود فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل حسم ملف المدرب الجديد الذي سيقود الزعيم خلفًا للأرجنتيني رامون دياز بداية من الموسم القادم.

التقارير، التي انتشرت قبل نحو أسبوع، أكدت أن رئيس الهلال تواجد في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض مع زين الدين زيدان وماسيميليانو أليجري وغيرهما من المدربين، بالإضافة إلى سعيه للتعاقد مع نجوم عالميين.

وبعدها بساعات، ظهر فهد بن نافل في مدرجات ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية، لحضور المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، والتي انتهت بفوز الأول.

وكانت الجماهير الهلالية طالبت بن نافل بالعودة إلى السعودية وبرفقته أحد نجوم مانشستر سيتي وهو إلكاي جوندوجان.

الخطة (ب)

وقبل أيام، كشفت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية عن عرض سعودي ضخم للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للانضمام إلى الدوري في المملكة بداية من الموسم المقبل.

ونشرت الصحيفة تقريرا للصحفي "ميجيل ديلاني" قال فيه إن السعودية تستهدف التعاقد مع نيمار ، حيث ستجهز عرضاً ضخماً للاعب البرازيلي، لإقناعه باللعب في السعودية.

وفي مارس الماضي، قالت تقارير فرنسية إن إدارة نادي الهلال السعودي تضع نصب عينيها إمكانية التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، كخطة (ب)، في حالة فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويبدو أن هذا هو ما بدأته السعودية الآن بعد قرار ميسي الذهاب إلى إنتر ميامي الأمريكي بدلا من الذهاب إلى نادي الهلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه