;

إيلون ماسك ينشر محادثة مثيرة مع مارك زوكربيرغ حول قتال القفص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
إيلون ماسك ينشر محادثة مثيرة مع مارك زوكربيرغ حول قتال القفص

شارك الملياردير إيلون ماسك لقطة شاشة توثق محادثته مع مارك زوكربيرغ حول قتال القفص الذي طال انتظاره. والتي توثق ردود الأول الساخرة وردود جادة من الثاني.

سرب إيلون ماسك المحادثة لأول مرة إلى كاتب سيرته الذاتية، والتر إيزاكسون، الذي نشر لقطة شاشة لتبادل الرسائل النصية بين عمالقة التكنولوجيا على تويتر. وبحسب لقطة الشاشة التي شاركها إيزاكسون، فقد سأل ماسك زوكربيرغ عما إذا كان بإمكانهم "التدرب على المباراة".

بدا زوكربيرج منزعجًا وأجاب "إذا كنت لا تزال ترغب في خوض معركة حقيقية، فعليك أن تتدرب بمفردك وأن تخبرني عندما تكون مستعدًا للمنافسة" وأضاف "لا أريد الاستمرار في المبالغة في شيء لن يحدث أبدًا، لذلك يجب أن تقرر إما أنك ستفعل ذلك وتفعله قريباً، أو يجب أن نمضي قدمًا".

لكن استمر ماسك في ردوده الساخرة، قائلاً "لم أتدرب كثيرًا، باستثناء مباراة قصيرة مع ليكس فريدمان اليوم". وأضاف "بينما أعتقد أن ذلك غير مرجح للغاية، نظرًا لاختلاف حجمنا، فربما تكون بروس لي العصر الحديث وستفوز بطريقة ما".

يأتي رد إيلون ماسك بعد أن كتب مؤسس ميتا عبر حسابه الرسميي على تطبيق ثريدز "أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعًا على أن إيلون ماسك ليس جادًا وقد حان الوقت للمضي قدمًا" وأضاف "لن يؤكد إيلون موعدًا، ثم يقول إنه يحتاج إلى عملية جراحية ويطلب الآن إجراء جولة تدريبية في الفناء الخلفي لمنزلي بدلاً من ذلك. إذا كان إيلون جادًا بشأن موعد حقيقي وحدث رسمي، فهو يعرف كيف يصل لي. وإلا حان الوقت للمضي قدمًا. سأركز على التنافس مع الناس الذين يأخذون الرياضة على محمل الجد".

إيلون ماسك ينشر محادثة مثيرة مع مارك زوكربيرغ حول قتال القفص

اشتد التنافس بين إيلون ماسك البالغ من العمر 52 عاماً وزوكربيرغ البالغ من العمر 39 عاماً، بعد النجاح الأولي لمنصة ثريدز المنافسة لتويتر، والتي وصلت إلى 100 مليون مستخدم في غضون أسبوع من إطلاقها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه