;

إيلون ماسك يكشف تفاصيل جديدة عن مواجهته المنتظرة ضد مارك زوكربيرغ

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
إيلون ماسك يكشف تفاصيل جديدة عن مواجهته المنتظرة ضد مارك زوكربيرغ

لا تزال مواجهة القفص بين أباطرة التكنولوجيا إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ تشغل وسائل التواصل الاجتماعي. كشف إيلون ماسك في تغريدة حديثة، تفاصيل جديدة عن القتال المرتقب.

كشف إيلون ماسك أن المواجهة ستجري في روما و حسب قوله في "موقع ملحمي". وأضاف أيضًا أنه سيتم بثها مباشرة على كل من ميتا وإكس المعروف سابقاً باسم تويتر.

كتب إيلون ماسك على حسابه الرسمي على منصة إكس "ستدير المعركة مؤسستي أنا وزوكربيرغ، البث المباشر سيكون على هذه المنصة وميتا. كل شيء سيظهر على الكاميرا سيكون روما القديمة، لذلك لا يوجد شيء حديث على الإطلاق. وأضاف "لقد تحدثت إلى رئيسة وزراء إيطاليا ووزير الثقافة، لقد اتفقا على موقع ملحمي"، ذكر أيضًا أن جميع عائدات القتال ستذهب إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى.

في منشور آخر، قال إيلون ماسك إنه "يرفع الأثقال على مدار اليوم ويستعد للقتال"، مضيفًا أنه لم يكن لديه الوقت لممارسة التمارين الرياضية، لذا جلب الأثقال للعمل. وردًا على ذلك، قال زوكربيرج أنه اقترح موعدًا في 26 أغسطس للمسابقة "أنا مستعد اليوم. اقترحت يوم 26 أغسطس، لكنه لم يؤكد ذلك".

وتجدر الإشارة إلى أن عمالقة التكنولوجيا وافقا على مواجهة "قتال القفص" في أواخر يونيو. بدأ كل شيء عندما غرد السيد ماسك بأنه سيكون "على استعداد لمباراة القفص" ضد مارك زوكربيرغ، ورد الأخير بـ"ارسل الموقع".

أشعل تبادل التعليقات بين الاثنين عاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يراهن العديد من المستخدمين على الفائز المحتمل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه