;

صور جديدة من تدريبات مارك زوكربيرغ على الفنون القتالية المختلطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
صور جديدة من تدريبات مارك زوكربيرغ على الفنون القتالية المختلطة

ظهر مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في صور نُشرت مؤخراً من تدريباته على الفنون القتالية، يأتي ذلك بعد أيام من دعوة إيلون ماسك لمواجهته في تحدي قتال القفص.

في صورة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد زوكربيرغ بجانب مقاتلي الفنون القتالية المختلطة، إسرائيل أديسانيا وألكسندر فولكانوفسكي. ويبدو زوكربيرغ، الملياردير البالغ من العمر 39 عامًا في كامل لياقته في الصورة ومبتسماً وسط نجوم الفنون القتالية، الذين انضموا إليه في منزله في ليك تاهو، كاليفورنيا.

على الرغم من أن كلا من إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ لم يؤكدوا ما إذا كانت المعركة جارية، إلا أن قبولهم لتحدي بعضهم البعض أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم نشر صورة مارك زوكربيرج على إنستغرام بواسطة أديسانيا وكتب في التعليق "مع مارك. هذا عمل جاد"، بينما رد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك بالتعليق "إنه لشرف كبير أن أتدرب معكم يا رفاق". كما علق فولكانوفسكي واصفاً زوكربيرغ بأنه "وحش".

تلقت الصورة تفاعلاً واسعاً وتتدفقت رسائل من المعجبين تشيد بالسيد زوكربيرغ. ومع ذلك، قال مؤيدو رئيس موقع تويتر إن زوكربيرغ يحتاج إلى تدريب أقوى.

جدير بالذكر، أن مارك زوكربيرغ، البالغ من العمر 39 عاماً، أبدى اهتمامه بالفنون القتالية المختلطة منذ فترة كما إنه شارك في بطولة لرياضة الجيو جيتسو.

وتجدر الإشارة، إلى أن إيلون ماسك هو أول من تحدى زوكربيرغ ودعاه إلى "مباراة القفص". وقبل رئيس ميتا التحدي من خلال الرد بـ "ارسل مكان المواجهة". وعلى الرغم من الضجة، لا يوجد أي تأكيد على أن المعركة ستقع بالفعل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه