;

مارك زوكربيرغ يشارك متابعيه صور عائلية بمناسبة العام الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
مارك زوكربيرغ يشارك متابعيه صور عائلية بمناسبة العام الجديد

شارك مارك زوكربيرغ، المؤسس المشارك لشركة فيسبوك والرئيس التنفيذي لشركة ميتا، صورة مع زوجته بريسيلا تشان بمناسبة العام الجديد 2023، الذي سيستقبل فيه الزوجان طفلهما الثالث.

كتب زوكربيرغ في التسمية التوضيحية على الصورة "عام جديد سعيد! إليك كل المغامرات والحب القادم في عام 2023". في الصورة، يرتدي السيد زوكربيرغ حلة سوداء، بينما كان يضع يده على بطن تشان. وظهرت صورة أخرى لزوكربيرغ برفقة ابنته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

في سبتمبر 2022، أعلن زوكربيرج أن زوجته، بريسيلا تشان، حامل بطفلها الثالث. وكتب "الكثير من الحب. سعيد لمشاركة أن ماكس وأوغست سيحصلان على أخت جديدة العام المقبل". 

تزوج زوكربيرغ وتشان منذ عام 2012 ولديهما بالفعل ابنتان. في ديسمبر 2015، أعلن زوكربيرج ولادة ابنتهما الأولى ماكسيما تشان زوكربيرج. في أغسطس 2017، رحب الزوجان بابنتهما الثانية. أطلقوا عليها اسم "أوغست". 

تشان، البالغة من العمر 37 عامًا، طبيبة أطفال حيث درست الطب في جامعة كاليفورنيا. ومتطوعة للأعمال الخيرية. في عام 2015 تبرعت بريسيلا ومارك بمبلغ يتجاوز 1.6 مليار دولار للجمعيات الخيرية. 

بدأ الزوجان المواعدة في عام 2003 بعد أن التقيا في حفل بجامعة هارفارد. تزوجا في 19 مايو 2012، على أرض قصر زوكربيرغ. في العام الماضي، احتفلوا بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما واحتفلوا بهذه المناسبة بإعادة إنشاء مشهد من حفل زفافهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه