;

إيلون ماسك ضد مارك زوكربيرغ.. تفاصيل مثيرة جديدة عن القتال المنتظر

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
إيلون ماسك ضد مارك زوكربيرغ.. تفاصيل مثيرة جديدة عن القتال المنتظر

بعد أن ظن الكثيرون أن الأمر مجرد مزحة، في إعلان مفاجئ للملياردير إيلون ماسك اليوم، كشف أن مواجهته مع مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا سيتم بثها على الهواء مباشرة على منصة تويتر.

كان عملاقا التكنولوجيا قد تصدرا عناوين الأخبار الشهر الماضي عندما عرض إيلون ماسك تحدي زوكربيرغ في قتال القفص ورد الأخير بالموافقة.

في تغريدة جديدة، صرح إيلون ماسك "سيتم بث معركة زوكربيرغ ضد ماسك مباشرة على منصة إكس" وأضاف أن كل عائدات القتال ستذهب للأعمال الخيرية للمحاربين القدامى.

كان ماسك وزوكربيرغ مختلفان لسنوات مع وجهات نظر متعارضة حول كل شيء من السياسة إلى الذكاء الاصطناعي. لكن التنافس بين عمالقة التكنولوجيا وصل إلى آفاق جديدة عندما أطلقت ميتا تطبيقها الجديد "ثريدز" والذي يحتوي على ميزات مشابهة لتويتر واعتباره المنافس الأول لمنصة التغريدات الشهيرة.

كان قد أخبر ماسك متابعيه عبر تويتر، الشهر الماضي أنه مستعد لخوض قتال القفص ضد زوكربيرغ ورد مؤسس فيسبوك المغرم بفنون الدفاع عن النفس "أرسل لي الموقع".

أثار هذا الشد والجذب الطريف، آلاف التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي مع الكثير من التنبؤات حول من سيكن الفائز في حال إقامة هذا القتال على أرض الواقع.

وتفاعل الآلاف مع تغريدة ماسك الأخيرة، مع الكثير من التعليقات المرحة من المستخدمين العاديين والمشاهير، كتب الصحفي تايلور لورينز، مازحاً "أرجوك يا إلهي، دع هذا يحدث".  بينما كتب صانع البث الشهير بينيت توملين "أفضل مباراة لقتال القفص بين ماسك وزوكربيرغ هي تلك التي يدخل فيها رجلان ولا يغادرها أيهما".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه