;

إيلون ماسك يلتقي بوالده للمرة الأولى منذ 7 سنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
إيلون ماسك يلتقي بوالده للمرة الأولى منذ 7 سنوات

أعاد أغنى رجل في العالم التواصل مع والده، أثناء حضور الأخير إطلاق صاروخ ستارشيب الأسبوع الماضي، حيث تم لم الشمل بين إيلون ماسك ووالده لأول مرة منذ سنوات في بوكا تشيكا في تكساس.

وحضر إيرول ماسك حفل الإطلاق مع زوجته السابقة هايد وحفيدته كورا، فيما تعد المرة الأولى منذ سبع سنوات التي يلتقي فيها إيلون ماسك بوالده. حيث كانت العلاقة بين الأب والابن متوترة على مر السنين لكنهما وضعا خلافاتهما جانبًا والتقيا ببعضهما البعض.

وحسبما ذكرت صحيفة ذا صن، فإن آخر مرة اجتمع إيرول ماسك بابنه عملاق التكنولوجيا، كانت في عام 2016 عندما احتفل إيلون ماسك وشقيقه كيمبال بعيد ميلاد والدهما السبعين معه.

وقالت هايد عن هذا اللقاء العاطفي "بكت العائلة. لقد كان الأمر عاطفيًا للغاية. كان إيرول سعيدًا جدًا برؤية إيلون، وبدا إيلون سعيدًا جدًا برؤية والده". وأضافت "جلسا على الفور على طاولة إيلون، بجوار بعضهما البعض وتحدثا وكأن الوقت لم يمر".

كان حفل الإطلاق هو المرة الأولى التي تتمكن فيها المركبة الفضائية ستارشيب من الذهاب إلى الفضاء. ومع ذلك، فقد انفجر الصاروخ فوق خليج المكسيك بعد ثماني دقائق من الإقلاع.

وعلى عكس المحاولة السابقة في أبريل، انفصل الصاروخ الداعم بنجاح عن السفينة الضخمة، لكنه انفجر بعد ذلك، وتبعته بعد فترة وجيزة سفينة الفضاء نفسها. بينما يأمل إيلون ماسك أن يتم استخدام المركبة الفضائية يومًا ما لاستعمار المريخ.

معلومات عن إيرول ماسك

  • عمل الرجل البالغ من العمر 76 عامًا في مجالات مختلفة، لكنه صنع اسمه كمهندس كهروميكانيكي. على الرغم من عدم حصوله على نفس الاهتمام العالمي الذي حصل عليه ابنه إيلون ماسك، إلا أن الخلفية المهنية لإيرول تشير إلى ارتباطه بالهندسة، وهو المجال الذي يتماشى مع مساعي إيلون التكنولوجية.
  • وفقًا لمجلة رولينج ستون، يُزعم أن إيرول ماسك أطلق النار وقتل ثلاثة من المتسللين المسلحين الذين اقتحموا منزله في جوهانسبرج قبل عدة عقود.
  • خلال إحدى المقابلات، وصف إيلون ماسك والده بأنه "شرير" و"إنسان فظيع".
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه